الأحد الموافق 14 - أغسطس - 2022م

الغربية تحصد 4 مراكز جمهوري وإدارة قطور تتصدر مشهد الثانويه العامه 

الغربية تحصد 4 مراكز جمهوري وإدارة قطور تتصدر مشهد الثانويه العامه 

 

هاني حسين 

التقت البيان بأسرة الطالب عمر السيد داود، ابن مركز قطور بمحافظة الغربية، والحاصل على 401 درجة في نتيجة الشهادة الثانوية العامة، الثاني مكرر علمي علوم على مستوى الجمهورية، وعبرت أسرة عمر عن فرحتهم بنجاح ابنهم في شهادة الثانوية العامة. 

قال عمر ثاني الجمهورية: عرفت بالنتيجة من اصدقاء لي و فور علمه بالنتيجة من المؤتمر الصحفي الذي أعلن فيه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، زميلي لما كلمني كنت لم اكن اتوقع النتيجه ولم اصدق حتي تلقي والدي إتصال من الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية واخبارنا بانني الثاني علي الجمهوريه وقدم لنا التهنئه 

وأوضح صاحب المركز الثاني مكرر علمي علوم في نتيجة الثانوية العامة 2022، أنه كان يذاكر 6 ساعات في اليوم، وزادت عدد الساعات إلى 12 ساعة مع أيام الامتحانات، وإن كان مثله الأعلى في حصوله على النتائج النهاية في الشهادات التعليمية أشقائه «محمد» في الفرقة السادسة كلية الطب جامعة طنطا، و«أحمد» في الفرقة الرابعة كلية الصيدلة بجامعة طنطا.

 

 عمر اكد للبيان انه كان يمارس الرياضه بشكل مستمر وخاصة كرة القدم ومشاهدة المسلسلات

وقال «عمر» إن جميع المواد الدراسية كان يحصل فيها على الدروس الخصوصية، وكانت هوايته ممارسة كرة القدم ومشاهدة المسلسلات والأفلام، في وقت فراغه، موجها الشكر والتقدير إلى أسرته «والده دكتور بيطري» و«والدته مهندسة بهيئة الأبنيه التعليميه »، موضحا أنهما كانا داعمين له في مذاكرته، مؤكداً أنه يتمنى الالتحاق بكلية الطب، وتحقيق حلمه في أن يصبح طبيبا ناجحا يعمل على خدمة وعلاج المرضى. من جانبه اوضح المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية في تصريح خاص للبيان عن بالغ سعادته لحصول مديرية التربية والتعليم بالغربية علي اربع مراكز متقدمه علي مستوي الجمهورية واضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية ، والله ربنايكلل تعب الزملاء والزميلات 

طوال العام تعب و مثابرة و متابعات وتجهيز للامتحانات وبدء عمل يومى من ٤ ص الى ١ ص لضمان تادية الامتحانان على اكمل وجه و ضمان تسليم اوراق الطلاب للكنترولات و متابعة جادة و مستمرة من معالى المحافظ والجهات الامنية والرقابية على مدار ٢٤ ساعة و كتيبه من العاملين و المعلمين لتأدية الامتحانات على اكمل وجه وضبط اللجان بما يحقق تكافؤ الفرص

مجهود جبار

كلله الله بالنجاح و التفوق و٤ مراكز جمهورى. واشاد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية بالدور الكبير الذي يقوم به مديري الادارات التعليميه والعاملين بها والمعلمين حتي نصل لتحقيق هذا النجاح . من جانبه اعرب الدكتورعبد الفتاح عبده مدير عام الإداره التعليميه بقطور عن سعادته علي حصول إدارة قطور علي المركز الثاني والثالث جمهوري بالثانويه العامه واهد ي. مدير إدارة قطور هذا النجاح للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والمهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية موضحا ان معالي الوزير المحافظ لم بتاخر عن إدارة قطور في اي شيء وكانت توجيهات سيادته تنفذ اول باول من خلال السيد وكيل الوزاره ، وقدم مدير إدارة قطور الشكر لكل العالمين بادارة قطور وهيئة التدريس علي جهدهم الكبير والتزامهم وتعاونهم حتي تصبح إدارة قطور وطلابها في صدارة مشهد الثانويه العامه .

 

و في اتصال هاتفي

محافظ الغربية يهنئ أوائل الثانوية العامة ويدعوهم لحفل تكريم المتفوقين

الغربية تحصد أربعة مراكز متقدمة في مارثون الثانوية العامة

رحمي للطلاب الأوائل: هذا عهدنا بأبناء المحافظة ونتمنى لهم دوام التميز

 

هنأ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، 4 من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مارثون الثانوية العامة للعام الدراسي المنقضي 2022/2021، وذلك خلال اتصال تليفوني أجراه معهم عقب إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أسماء الطلاب الأوائل عن كل شعبه.

 

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته لحصول الغربية على أربعة مراكز متقدمة في الشعبتين العلمية بنوعيها الرياضة والعلوم، مؤكداً على أن حصول المحافظة على مراكز متقدمة على مدار السنوات السابقة، إنما هو خير دليل على أن أبناء الغربية قادرون على تصدر قوائم التميز والتفوق على مستوى الجمهورية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح وموجهاً لهم الدعوة لحضور حفل تكريم المتفوقين والذي تنظمه المحافظة سنوياً لأبنائهم في مختلف الشهادات.

 

وهنأ المحافظ الطالب أحمد سامي محمود السيد الهيتي ابن مركز ومدينة قطور والحاصل على المركز الثالث شعبة علمي رياضة بمجموع 405، كما هنأ أيضا الطالب محمد عاطف عبد الموجود الشيمي من مدرسة السادات الثانوية بنين بالمحلة الكبرى، والحاصل على المركز الثالث مكرر عن الشعبة ذاتها بمجموع 405.

 

 

وفي ذات السياق هنأ رحمي عمر السيد محمود عبد القادر داود الطالب بمدرسة قطور الثانوية المشتركة والحاصل على المركز الثاني مكرر علمي علوم بمجموع 401 ، والطالبة أميرة خالد صلاح عمر من مدرسة تلبنت قيصر الثانوية المشتركة والتي حصلت على المركز الثالث بمجموع 400 لذات الشعبة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63634620
تصميم وتطوير