الأربعاء الموافق 21 - أبريل - 2021م

الغد: القيادة السياسية أدركت منذ الوهله الاولى خطورة “كورونا” وتعاملت معه بكل جدية

الغد: القيادة السياسية أدركت منذ الوهله الاولى خطورة “كورونا” وتعاملت معه بكل جدية

كتب.أسامة خليل
أكدت مها شريف ، نائب رئيس حزب الغد للعلاقات الدولية، أن القيادة السياسية بزعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، أدركت منذ الوهله الاولى خطورة انتشار فيروس كورونا المستجد وتعاملت معه بكل جدية وأمانة .

وقالت نائب رئيس حزب الغد، في بيان لها، أن الدولة المصرية اتخذت اجراءات صارمة للحفاظ على أرواح المواطنين، في ذات الوقت الذي فشلت فيه دول كبري كـ”أمريكا وفرنسا” وتمتلك منظومات صحية على أعلى مستوى، في مواجهة الأزمة وتحجيم الوباء .

وثمنت مها شريف، القرارات التى اتخذها الرئيس السيسي لحماية المصريين من الوباء من أجل سلامتهم والحفاظ على حياتهم والتى من أهمها تخصيص 100 مليار جنيه لتمويل الخطة الشاملة لمواجهة كورونا، ورفع درجة الاستعداد والجاهزية وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية،وشن حملات التوعية المستمرة للمواطنين من مختلف الفئات، والعمل على الاكتشاف المبكر لأي حالات مشتبه بها .

وطالبت شريف، المصريين بضرورة الإلتزام بالتعليمات والارشادات الحكوميه لمواجهة الوباء، مؤكده بأن التعامل بالاستهتار مع الأزمة ستكون عواقبة وخيمة وغير محموده .

ووجهت نائب رئيس الغد، الشكر للقيادة السياسية على الجهود الكبيرة التى يتم بذلها من أجل الحفاظ على حياة المصريين، وكذلك على المساعدات الطبية التى تم إرسالها لمعاونه بعض الدول كإيطاليا لمواجهة الوباء، وقالت” ستظل مصر أم الدنيا .. وسيظل عطائها مستمر للجميع أبد الدهر” .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49634744
تصميم وتطوير