الثلاثاء الموافق 11 - أغسطس - 2020م

العمل من المنزل وخيارات الاستثمار من خلال الانترنت

العمل من المنزل وخيارات الاستثمار من خلال الانترنت

يتطلع الكثير من الناس الآن إلى استثمار أموالهم من خلال المشاريع التي تتيح لهم الحصول على دخل نشط بانتظام على الرغم من أن المعظم لديه وظيفة، لذلك يجب تخصيص وقتًا في المساعي التي يمكن أن تساعدهم في نمو أموالهم أكثر.

الاستثمار ليس مخططًا للثراء السريع بل هو طريقة لتنمية الثروة التي لديك بالفعل باستمرار، وعلى الرغم من أن الاستثمار هو وسيلة لتنمية ثروتك إلا أنه لا يجب أن يكون لديك مالًا كافيًا للبدء، هناك عدد كثير من الطرق يمكنك من خلال أن تضع أموالك للاستثمار فيها والتي يمكن أن تؤدي إلى تحقيق أرباح جيدة بمرور الوقت مثل شراء الأسهم والمعادن النفيسة وغير ذلك، الشيء المهم الذي يجب أن تضعه في اعتبارك هو أن الاستثمار يستغرق وقتًا لتحقيق أرباح متنامية لذا يجب التحلي.

 

 

كيف تستثمر الأموال؟

إذا كنت ترغب في استثمار أموال من الأفضل أن تبدأ بالأساسيات التي تتضمن تحديد هدف استثماراتك وتحديد مكان استثمار الأموال لتحقيق كل هدف على أفضل وجه.

 

 

عندما تستثمر الأموال فإن ما تفعله هو إما شراء جزء من شركة أو سلعة معتقدة أن قيمة تلك الشركة أو السلعة ستنمو بمرور الوقت.

 

 

أهم طرق استثمار أموالك لتنامي الربح

 

الودائع الثابتة

تعد الودائع الثابتة المصرفية الطريقة المباشرة والأمثل لاستثمار أموالك التي تم الحصول عليها بشق الأنفس والحفاظ عليها آمنة، حث تقوم معظم المؤسسات المصرفية بقبول أموالك لفترة معينة وتقدم لك فائدة على النقود مقابل ذلك،ومن المحتمل أن تتغير أسعار الفائدة استنادًا على الأداء الاقتصادي للدولة، ومع ذلك تظل مدخراتك آمنة، المشكلة السلبية الوحيدة للودائع الثابتة هو أن أسعار الفائدة منخفضة عادة وكذلك الأرباح.

الأسهم وصناديق الأسهم 

قد يكون وضع أموالك في سوق الأسهم محفوفًا بالمخاطر قليلاً ولكن النتائج مربحة للغاية، وتتطلب هذه الطريقة معرفة مسبقة بأساسيات التداول ومعرفة الأسهم التي يجب شراؤها، إذا كنت مبتدي فيجب أن تختار أفضل الأسهم الممتازة التي تنتمي إلى شركات مستقرة وأكثر نجاحًا الأمر الذي سيكون جيدًا في تقليل أي مخاطر.

طريقة أخرى للاستثمار في الأسهم هي من خلال صناديق الاستثمار التي تديرها المؤسسات المالية، يمكن أن يتغير مستوى المخاطر بناءً على الصندوق الذي تختاره.

الشركات الناشئة

هناك عدد كبير من الناس يأتون بأفكار جديدة أكثر من أي وقت مضى ويضعونها للاختبار والفحص من خلال إنشاء شركات على أمل جعلها كبيرة، تبحث معظم الشركات الناشئة عن المستثمرين لمساعدتهم على التوسع وهذا شيء يمكنك القيام به بسهولة من المنزل بعد فهم كافٍ لما تفعله الشركة وتقدمه.

 

 

الاستثمار في الصناديق الاستثمارية المشتركة

 

 

الصندوق المشترك هو نوع من حسابات الاستثمار الذي ينشر أموالك عبر الأسهم والسندات، الجانب السلبي الأكبر للصناديق المشتركة هو أنها تتطلب في معظم الأحيان مبلغًا كبيرًا من المال ليتم استثماره في البداية الذي قد يتراوح بين 500 دولار و5000 دولار، وكمستثمر مبتدي ربما لا تتناسب معك هذه الأرقام.

 

 

الذهب والمعادن النفيسة الأخرى

 

 

الاستثمار في المعادن الثمينة مثل الذهب أو المعادن الأخرى يمكن أن يكون له عائد جيد، لكن قد تحتوى على الكثير من عدم اليقين،  ولكن فكرة الاستثمار في المعادن تدور حول احتفاظها بقيمتها لأنها منتجات مادية ملموسة.

 

الجانب السلبي هو أنك لن ترى أرباحًا فالسلع عبارة عن مادة ملموسةتأمل في بيعها في يوم من الأيام بسعر أعلى من سعر الشراء، ومع ذلك يمكنك الاستثمار في الذهب أو المعادن الثمينة دون امتلاك السلعة فعليًا وذلك عن طريق العقود الآجلة أو الخيارات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42830518
تصميم وتطوير