الأربعاء الموافق 28 - أكتوبر - 2020م

العملات المشفرة وعلاقتها مستقبليا بعالم صناعة الألعاب الإلكترونية

العملات المشفرة وعلاقتها مستقبليا بعالم صناعة الألعاب الإلكترونية

من المؤكد زيادة الربح المادي العائد من صناعة الألعاب الإلكترونية  عند تدخل العملات الإفتراضية فيها ، حيث أن الكثير من المستخدمين .

 

لهذه الألعاب يطالبون بسداد المال ودفعة من خلال الإنترنت مستخدمين Bitcoin وهي الطريقة الأكثر استخداما والأكثر ملائمة للأجيال الحالية والقادمة .

 

سوق الألعاب الإلكترونية حقق الكثير من النجاح واكتسب قوة شرائية ضخمة مع مرور الوقت ، مما أدي إلى زيادة الأرباح للمنصات والشركات المشهورة والكبري المختصة والقائمة على صناعة الألعاب الإلكترونية .

كما يتوقع المختصين فى عالم التكنولوجيا ، بزيادة الأرباح فى صناعة ألعاب الفيديو فى العام المقبل 2021 لتصل أرباحها إلى ما يقارب 180 مليار دولار وذلك بسبب شهرة هذه الألعاب وأدائها الجيد .

 

 البيتكوين ” Bitcoin ” 

 

البيتكوين تعتبر من أول العملات المشفرة التى ظهرت على الإطلاق ،  ومنذ بداية إنشاء  Bitcoin ، قامت الكثير من الشركات بأنشأء  blockchains قابل للمقارنة واطلقت رموز لعملات مشفرة أصلية لتكون بدائل جديدة لهذه blockchains .

 

وتعتبر blockchain عملات خطيرة يمكنها إحداث تغيرات شاملة 

 

فى عالم صناعة الألعاب ” ألعاب الفيديو ” على كافة المستويات سواء على المستخدمين المستفيدين من هذه الألعاب  أو المطورين الذين يقومون بصناعة هذه الألعاب المطروحة ، بناءا على تطور تطبيقات التكنولوجيا الحديثة والمحدثة  في ألعاب الفيديو.

 

البلوك تشين  “blockchain ” والالعاب اون لاين

 

تقنية البلوك تشين blockchain أصبحت أكثر شهرة فى الأوقات الأخيرة وكثر ترددها فى عالم التكنولوجية و، حيث أنها أخذت بعدا كبيرا ومن المتوقع أن تكون تقنية البلوك تشين ” blockchain ” هي الحل الأمثل والأكثر شهرة لإتمام المعاملات المالية مستقبليا ، وتقدم مثل هذه التكنولوجيا وارتباطها مع عالم الألعاب الإلكترونية من خلال الإنترنت يزيد من فرصة زيادة الأرباح إلى أضعاف ماعليه من ربح ، لأن المستخدمين للألعاب سوف يطالبون بالدفع من خلال النت مستخدمين Bitcoin.

 

ويرجع السبب الحقيقي وراء عدم أستخدام الكثير من الشركات لهذه التقنية وعدم وضعها فى الاعتبار هو التقلبات ، حيث أن عالم العملات الورقية وعالم الألعاب التكنولوجية يحتويان على أعداد كبيرة من المستخدمين ، الذين يقبلون على هذه الألعاب لتجربة حظهم فقط لاغير ، كما يوجد أماكن يصعب السيطرة عليها ويصعب إداراتها فتشكل خطر.

 

وهناك بعض النقاط التى لابد من وضعها فى الاعتبار حول علاقة ألعاب الإنترنت وبين ألعاب التشفير وهي :- 

 

  • أن عالم الألعاب الإلكترونية خلال الإنترنت يعتبر عالم قديم ليس جديدا كما يتوقع البعض ، وتوجد بعض الشروط والقواعد المحدودة وذلك أن وجدت مثال على ذلك  “ألعاب البوك” او ما يسمى ب كازينوهات VPN في الكويت هي اللعبة الأكثر انتشار وشهرة على مستوى العالم وتقدم بأوسع نطاق ويمكن لعبها من خلال الإنترنت عن طريق كازينوهات ألعاب البوكر وهناك الكثير من  الاختلاف فى شروطها وقواعدها وحول ما يمكن ومتاح وما لا يمكن .
  • قيام بعض مواقع الألعاب الإلكترونية الاون لاين بتفضيل ودعم استخدام العملات المشفرة و البيتكوين كطريقة دفع عبر الأنترنت .

 على عكس مواقع أخرى تستخدم طرق مختلفة عن البيتكوين وعملات التشفير للدفع عبر الأنترنت .

 

  • يرتفع عدد اللاعبين والمستخدمين عبر الإنترنت بطريقة ملحوظة فى جميع انحاء العالم كل عام عن العام الذي سبقه ، حيث يمتلكون الهواتف 

الذكية التي تتيح لهم فرصة  لعب الألعاب المثيرة اون لاين لعشاق الألعاب الترفيهية والتى تتميز بالمغامرة كما تتيح لهم  إجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت واعتمادهم على العملات المشفرة كإحدى طرق الدفع

  • يجب إدراك قيمة العملات المشفرة ” البيتكوين ” فى البورصات البديلة ، حيث تؤثر مصداقيتها فى العروض الخاصة بأسعار الألعاب ، 

لأنه من المحتمل تعرضها لخسارة تصل إلى ما يقارب 20 % من خلال عدد قليل من الساعات ، وذلك حدث فعليا فى العام الماضي .

  • من الممكن تقديم مزايا العملات المشفرة مثل ” البيتكوين ” من خلال مطورى الألعاب عبر الأنترنت وأيضا اللاعبين بشكل غير معلن ودون تدخل وسطاء .

 

التغييرات التكنولوجية التي تقدمها تقنية البيتكوين “blockchain؟

 

-تطورت صناعة الألعاب الإلكترونية الاون لاين عبر الإنترنت وقد ظهرت الكثير من المميزات و الفوائد لهذا النوع من التكنولوجيات ، حيث أظهرت الكثير من الشفافية والأمان والسرعة من بين المدفوعات ، كما سمحت فى الوقت نفسه بشراء المنتجات الرقمية المختلفة للاعبين وذلك عن طريق ربطها بالمطورين بطريقة مباشرة وأمنه .

 

-ومن أكثر الأمثلة المعبرة عن تطور التكنولوجيات فى الآونة الأخيرة هما ” الهاتف الذكى والإنترنت ” كما يوجد العديد من التقنيات الحديثة التي أظهرت ارتباك فى الأسواق التكنولوجية  وعملت أيضا على حدوث طفرة به ومن أمثلة هذه التقنيات ( ألعاب الفيديو ) حيث أحدثت تغير شامل فى الوسائط وأدخلت التعبير الفني الرقمي وذلك من خلال الألعاب 

 

– Facebook قام بإطلاق عملة مشفرة وهى خاصة به ، حيث أكتشف Ubisoft تكنولوجيا blockchain وكانت هي الأساس لبنية الألعاب خلال الإنترنت والنظام البيئي المحيط به ، ومن المحتمل والمتوقع أن تكون التقنية القادمة سوف تحدث طفرة كبيرة جدا في عالم صناعة الألعاب عبر الإنترنت وهى ” العملات الرقمية ”

 التعليقات

  1. يقول محمد رجب:

    شركات نقل الاثاث

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 45056692
تصميم وتطوير