الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

العليا للانتخابات تبدأ اليوم تسليم تصاريح تغطية الانتخابات البرلمانية

العليا للانتخابات تبدأ اليوم تسليم تصاريح تغطية الانتخابات البرلمانية

كتب – ابراهيم خلف

تبدأ اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، برئاسة المستشار أيمن عباس تسليم تصاريح متابعة وتغطية الانتخابات البرلمانية للمنظمات ووسائل الإعلام اعتباراً من اليوم وحتى يوم 30 من الشهر الجارى.

وكانت اللجنة قد أغلقت أمس باب تسجيل منظمات وجمعيات المجتمع المدنى المصرية والأجنبية ووسائل الإعلام، التى أعلنت اللجنة عن قبولها لمتابعة وتغطية الانتخابات.

وأعلنت اللجنة عن قبول 18 منظمة محلية، ليصبح عدد المنظمات المقبولة 81 منظمة، بالاضافة إلي قبول منظمة أجنبية واحدة، ليصل بذلك عدد المنظمات الأجنبية المقبولة إلى 6 منظمات أجنبية.

وأعلنت اللجنة عن قبول 8 مؤسسات صحفية جديدة لمتابعة الانتخابات، بالاضافة إلي 36 مؤسسة صحفية -سبق قبولها- ليصل العدد إلي 44 مؤسسة صحفية، كما قبلت 5 مواقع اخبارية جديدة، بالاضافة إلى 8 مواقع -سبق قبولها- ليصبح العدد 13 موقعا.

كما أعلنت اللجنة عن قبول 159 مراسلا صحفيا أجنبيا، بالإضافة إلي 609 صحفيين اجانب، مقبولين من قبل اللجنة ليصبح العدد 768 مراسلا أجنبيا.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32697540
تصميم وتطوير