الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

العرض المسرحى “هاملت يستيقظ متأخرا”على مسرح قصر ثقافة المحلة الكبرى

العرض المسرحى “هاملت يستيقظ متأخرا”على مسرح قصر ثقافة المحلة الكبرى

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

شهد قصر ثقافة المحلة الكبرى توافد العديد من أبناء محافظة الغربية لمتابعة أحداث العرض المسرحي “هاملت يستيقظ متأخرا” والذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة في رابع ليالي عرضه، والمقرر لها أن تستمر حتى يوم الخميس القادم 27 فبراير.

قدم الفنان مسعد الطنباري مخرج العمل شكره وتقديره لقصور الثقافة على حرصها المستمر في تقديم أعمال فنية عالية المستوى، في مساهمة منها لإعادة اكتشاف المواهب التمثيلية الشابة ومنهم أبطال العرض.

يذكر أن رواية “هاملت يستيقظ متأخرا” من تأليف الكاتب السوري الأصل ممدوح عدوان، وموسيقى وألحان الفنان بهاء الطمباري، أما الديكور والملابس من تصميم وتنفيذ الفنان حسين راشد، وتدور أحداثها حول “هاملت” بطل القصة الذي يحاول البحث عن ذاته، وسط محاولات خبيثة من عمه للاستيلاء على حقوقهن وطرده من القصر.

تباينت آراء المتابعين للعرض المسرحي حول أفضل الجوانب الفنية بها، حيث اكد بعضهم أن الرواية وما تحتويه من شخصيات مختلفة هي أفضل ما في العرض، فيما ذكر آخرون أن ديكور العرض تم تصميمه بشكل متناسق مع العمل.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39510391
تصميم وتطوير