الخميس الموافق 03 - ديسمبر - 2020م

العربي لسيدات الاعمال : مكسب كبير لمجتمع الأعمال والاقتصاد الوطني

العربي لسيدات الاعمال : مكسب كبير لمجتمع الأعمال والاقتصاد الوطني

إيناس سعد

 

هنأ المجلس العربي لسيدات الاعمال برئاسه عبير عصام المهندس طارق شكري رئيس لجنه الإستثمار العقاري بالغرفه التجاريه ورئيس غرفه التطوير العقاري باتحاد الصناعات بفوزة في انتخابات مجلس النواب عن دائرة مدينه نصر، فيما تقدمت عصام بالتهنئة للمهندس أحمد سمير رئيس لجنه الصناعه بمجلس النواب الأسبق لفوزة في انتخابات النواب عن القائمه الوطنيه .

 

وأشارت عصام في بيان للمجلس، وجود شكري وسمير بمجلس النواب في الإنتخابات الحاليه يدعم القطاع الاقتصادي والاستثماري والصناعي. العقاري نظراً للخلفيات التي جاء بها شكري وسمير، مضيفه أن شكري وسمير ساند كل فرد فيهم قطاعه الذي جاء منه بصورة قويه في ظروف اقتصاديه مرت علي وطننا مصر كامن شديدة الحساسية.

 

ونوهت عصام، إلي أن فوز شكري وسمير بالانتخابات البرلمانية عن دوائرهم يعكس وعي شديد للمواطن المصري، ويعبر عن فهمه وتقديره للأدوار التي يجب توافرها بممثليهم بالبرلمان المقبل، قائله “: مصر أصبحت محط أنظار العالم كله في كافه المناحي ووجود نواب كشكري وسمير يعزز من ثقة مجتمع الأعمال والاستثمار بمصر والعاملين في القطاعين العقاري والصناعي، ويفزر مزيد من القوانين والتشريعات التي تصب في صالح الاقتصاد الوطني.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 46078205
تصميم وتطوير