الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

“العربي”: العاصمة الإدارية ستشهد عدة مشروعات سكنية وتجارية.. قريباً

“العربي”: العاصمة الإدارية ستشهد عدة مشروعات سكنية وتجارية.. قريباً

كتب – اشرف صبحى

قالت وفاء العربي رئيسة القطاع العقاري شركة بيراميدز للتطوير العقاري، إن هناك العديد من المشرعات السكنية والتجارية التي سيتم افتتاحها مع افتتاح الدولة للحي الحكومي بالعاصة الإدارية الجديدة.

 

 

واضافت خلال حوار مع قناة صدي البلد، برنامج البوصلة، أنه يتم العمل بسرعة على إنشاء المشروعات بسرعة وسباق الزمن وهو ما تعلمناه من قبل القيادات والتي تعمل على سباق الزمن للوصول إلى أعلى إنتاجية وتنمية خلال وقت قصير.

 

 

وأشارت إلى أن الشركة تعمل على 8 مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيتم العمل على تشغليهم بداية من بدء الافتتاح الحكومي ويتم افتتاح باقي المشروعات تباعا، حيث أنه لا يمكن أن يكون هناك حياه ومواطنين يعيشون في العاصمة دون أن يتم افتتاح مشروعات تجارية لتسهيل الحياة هناك، وتلبية احتياجاتهم.

 

 

ولفتت إلى أنه لا يوجد أي تأخير في تسليمات الخاصة بالمولات الخاصة الخاصة بالعاصمة الإدارية حيث هناك عدد من المشروعات قيد التسليم، حيث يوجد وحدات إدارية وتجارية اقتربت من وقت التسليم.

 

 

وأشارت إلى انه هناك العديد من المستثمرين الذين استثمروا أموالهم في العاصمة الإدارية ومشروعاتها خلال الفترة الماضية من تولى فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد، وذلك لم يكن موجودا قبل ذلك حيث كان يتجه الجميه إلى خارج البلاد نظرا لشعورهم بعدم الأمان خلال الفترة السابقة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54746189
تصميم وتطوير