الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

العثور على طفل متوفى حديث الولادة بالقرب من صندوق قمامة بجرجا سوهاج

العثور على طفل متوفى حديث الولادة بالقرب من صندوق قمامة بجرجا سوهاج

سوهاج _ أيمن الجــرادى
عثر أحد الاشخاص بمركز جرجا على طفل حديث الولادة ،متوفى وملقى بجوار صندوق للقامة ،ومصاب بعقر لاحد الحيونات الضالة .
كان قد تلقى اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج ومساعد وزير الداخلية بلاغا من مأمور مركز شرطة جرجا من المدعو “جمال حسن “والبالغ من العمر 50 عاما ، ويقيم ببندر جرجا بعثوره علي طفل ” حديث الولادة ” بجوار أحد صناديق القمامه بشارع عبد الجواد ببندر جرجا .
بالفحص تبين العثور علي طفل ذكر ” حديث الولادة ” متوفـي غير مربوط الحبل السري ملفوف بقطعة قماش وبمناظرته تبين وجود عقر حيوان بيده .
تم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي المركزي وإتخذت كافة إجراءات النشر عن الجثة بأوصافها،و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة ،وتم عمل المحضر اللازم والعرض على النيابة لتولى التحقيق .

وأضاف لقد تنوعت المشاريع المنفذة ما بين تطوير مخبز بلدي وتطوير محلات بقاله ومصنع ملابس ومشاريع تسمين مواشي، ومشروع قطع غيار سيارات، بالإضافة إلي تمويل محل أدوات منزلية .

هذا ويعمل المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية “مشروعك” على خفض معدلات البطالة، ومكافحة الهجرة الداخلية، وتحويل القرى المستهلكة إلى منتجة، وخلق جيل جديد من المستثمرين الصغار، وإشراك أكبر عدد من الشباب والنساء في التنمية من خلال المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر حتى يشعر كل فرد في المجتمع أن له دورا حقيقيا في التنمية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32721160
تصميم وتطوير