الأربعاء الموافق 29 - يناير - 2020م

العثور على جثة بريطانى بعد أسبوعين من اختفائه فى مراكش المغرب

العثور على جثة بريطانى بعد أسبوعين من اختفائه فى مراكش المغرب

العثور على جثة بريطانى بعد أسبوعين من اختفائه فى مراكش المغرب

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

 

 

 

 

المغرب_ عثرت السلطات المغربية على جثة شاب بريطانى كان قد اختفى منذ أسبوعين تقريبا وهو يدعى Connoe James Jarvis”، تم العثور على جثته،  في قاع واد أحد جبال الأطلس، نواحي مراكش المغرب.

 

و تشير المعلومات المتوفرة، إلى أن الشاب، البالغ من العمر 19 سنة، والذي اختفى عن الأنظار منذ السبت 28 ماي المنصرم ، عثر على جثته من قبل أحد المرشدين السياحيين نواحي منطقة أمليل، القريبة من جبل توبقال، أعلى قمة في جبال الأطلس، والمعروفة بزيارة الأجانب والمغاربة من عشاق السياحة.

وكانت كايسي، شقيقة البريطاني، البالغ من العمر 19 سنة، كتبت تدوينة على صفحتها في موقع “فيسبوك”، تؤكد فيها أن آخر تواصل كان بينهما، ليلة الأحد 22 ماي الجاري، في حدود الساعة الحادية عشرة مساء، حيث كان داخل فندق “إشبيلية” في المدينة الحمراء.

وجاء في تدوينة شقيقة الشاب المختفي، أن شقيقها كان يُخطط لرحلة على امتداد يومين إلى إمليل في جبال الأطلس، لكنه لم يصل إلى الفندق الذي يقيم فيه في مراكش.

فيما لم تذكر أسباب الوفاة حتى الآن

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37620106
تصميم وتطوير