الأربعاء الموافق 21 - أغسطس - 2019م

العبادى يعلن وقف العمليات الحربية ضد داعش واعلان العراق محررة بالكامل

العبادى يعلن وقف العمليات الحربية ضد داعش واعلان العراق محررة بالكامل

العبادى يعلن وقف العمليات الحربية ضد داعش واعلان العراق محررة بالكامل

 

 

 

 

إيمان البدوى 

 

 

العراق _ أعلن رئيس الوزراء العراقى والقائد العام للقوات المسلحة العراقية  حيدر العبادى اليوم السبت عن وقف الحرب على  تنظيم داعش الإرهابي،  وذلك بعد السيطرة  بالكامل على   الحدود العراقية السورية ..

فيما أعلنت خلية الإعلام الحربي، السبت، إكمال تحرير الأراضي العراقية كافة من قبضة  عصابات داعش الارهابية.

 

 

وقال قائد عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات، الفريق قوات خاصة الركن عبد الامير رشيد يار الله، في بيان للخلية، إن “قطعات الجيش التي تمثلها (قيادة عمليات الجزيرة – فرقة المشاة السابعة – فرقة المشاة الآلية الثامنة  – الفرقة المدرعة التاسعة) وألوية الحشد الشعبي (1-2-20-25-26-31-33-40-41-44-العلوية) تمكنت من تحرير الجزيرة بين نينوى والأنبار”.

 

 

وأضاف يارالله، أن “العمليات تمت بإسناد طيران الجيش”، لافتا إلى “نجاح القطعات بتطهير أكثر من (90) قرية واكثر من (16000) كم2 وتمسك الحدود الدولية العراقية – السورية شمال الفرات من منطقة الرمانة حتى تل صفوك على مدى 183 كم”.

 

واكد الفريق الركن، “إكمال تحرير الأراضي العراقية كافة من براثن عصابات داعش الارهابية”، مردفا “احكمت قواتنا البطلة سيطرتها على الحدود الدولية العراقية السورية من منفذ الوليد الى منفذ ربيعة..

وكان فى وقت سابق قد أعلن الحشد الشعبى كامل سيطرته على الحدود العراقية السورية  من براثن تنظيم داعش الارهابى ..

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33498554
تصميم وتطوير