السبت الموافق 17 - أغسطس - 2019م

“العاملون بالمبيعات” يطالبون الشركات بأجر مضاعف نظير العمل يوم الجمعة 

“العاملون بالمبيعات” يطالبون الشركات بأجر مضاعف نظير العمل يوم الجمعة 

العاملون بالمبيعات” يطالبون الشركات بأجر مضاعف نظير العمل يوم الجمعة 

 

عبدالعزيز محسن 

 

قال أحمد المحمدى استشاري مبيعات ومؤسس نقابة العاملين بالمبيعات ، أو “وش الخير” كما اطلق عليه زملاء مهنته ان الاهتمام بالعامل النفسى والبدنى للعاملين بالمبيعات والتسويق ركيزه اساسية لبناء الشركات. 

وأوضح المحمدي ، أن يوم الجمعه هو يوم اجازة وفقا لقانون العمل ويجب الالتزام بمنحه للعاملين بالمبيعات والتسويق وهو ما يمكن العاملين من مباشرة  وتلبية  احتياجات اسرهم وذويهم ويمكنهم من الراحه لاستعادة النشاط مرة اخرى .

وطالب المحمدي كافة الشركات بعد استطلاع للرأى علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك شارك فيه أكثر من ٥٠٠٠ موظف من العاملين بقطاع المبيعات طالب خلاله أكثر من ٣٠٠٠ موظف اجر مضاعف نظير العمل يوم الاجازة الأسبوعية الجمعة. 

وتضمن استطلاع الرأي أنه اذا اضطرت الشركة للعمل يوم الجمعه فيجب ان يحتسب هذا اليوم بيومين عمل ويصرف مع الراتب او يصرف كحافز اضافى لمن عملوا يوم الجمعة. 

وأقترح أعضاء نقابة العاملين بالمبيعات (تحت التأسيس) ان تكون الجمعة هى الجمعة الاخيرة فى الشهر والعمل في هذا اليوم يكون للضرورة لرفع معدلات المبيعات وتسويق الشركة 

وطالبو الشركات بعدم أجبار العاملين بالمبيعات والتسويق بالعمل اكثر من جمعة واحدة خلال الشهر 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33393147
تصميم وتطوير