الأحد الموافق 22 - سبتمبر - 2019م

العالي للأعلام وفنون الأتصال يشارك بمهرجان الإسكندرية السينمائي

العالي للأعلام وفنون الأتصال يشارك بمهرجان الإسكندرية السينمائي

حسام الشريف

يشارك المعهد العالي للإعلام وفنون الاتصال بمدينة الثقافة والعلوم بالسادس من أكتوبر في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في الدورة الـ35 بفيلمين من مشاريع تخرج طلاب قسم الإذاعة،فيلم “بره الألوان”،” M.c Zone”، والمقرر انطلاقها في الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر المقبل،تحت رعاية د.إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة،ود.عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية،وبرئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما.

وقالت الدكتورة إيمان صلاح عميد المعهد،في تصريح خاص لـ “البيان” أن مشاركة المعهد في الدورة 35 لمهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد المتالق الامير أباظة يعد تكريما يضاف إلى إنجازات المعهد الاكاديمية بهدف الارتقاء بمستوي الخريجين.

 

وأضافت صلاح،مهرجان الإسكندرية السينمائى من أقدم وأعرق المهرجانات التى تقام في مصر،حيث أن مهرجان الإسكندرية أصبح ينافس أكبر المهرجانات العالمية في القيمة الفنية علي مستوي العالم،مشيرة إلى أنها تكن التقدير والاحترام للدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة،والناقد الأمير أباظة.

وأكدت الدكتورة إيمان صلاح،أن المعهد يسعى من خلال مشاركاته في الفعاليات المتميزة إلى تقديم الخدمات التعليمية عالية الجودة بجميع الاقسام ،ويهدف إلى ربط العناصر النظرية بأرض الواقع،وأن تصبح المخرجات التعليمية قادرة على المنافسة في سوق العمل وأكثر قدرة على التحديث.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34283658
تصميم وتطوير