الإثنين الموافق 17 - يونيو - 2019م

العالم العربي يهنئ “الزعيم” و على رأسهم “اشرف ذكي”

العالم العربي يهنئ “الزعيم” و على رأسهم “اشرف ذكي”

كتبت : مريم محمد خليل

فعلي الرغم من غياب “الزعيم” عن رمضان لكنه اكتسح قنوات “MBC” ، حيث قامت مجموعة قنوات “MBC” بتهنئة “الزعيم” بطريقتهم الخاصة، و هي عن طريق فيديو كليب يحمل لقطات صغيرة من جزء صغير من مجمل اعماله الفنيه للنجم” عادل امام” للتعبير عن حبهم و عشق الجمهور له.

وعلي صعيد اخر وجه الدكتور “اشرف زكي” “نقيب المهن التمثيلية” التهنئة الي النجم القدير “عادل امام”، و ذلك بمناسبة عيد ميلاده 79 و ذلك عبر موقع الصور الشهير “انستجرام” .

كما قال “اشرف” في كلمات تهنئة ل”الزعيم” :”انه الاستاذ العملاق وزير خارجية الفن المصري زعيم الاسرة الفنية كل لحظة وانت بخير”.

يذكر ان قد وُلد عادل إمام” في 17 مايو 1940، هو أحد أشهر الممثلين ليس في مصر فقط و لكنه من ابرز نجوم الوطن العربي ، وقد اشتهر “عادل” بأداء الأدوار الكوميدية التي تحتوي علي الرومانسية احياناً و السياسة و القضايا الاجتماعية في حين اخر.

وقد قام عدد كبير من نجوم الفن بتهنئة الزعيم “عادل امام” بمناسبة عيد ميلاده، اضافة الي كل جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 31776389
تصميم وتطوير