الإثنين الموافق 02 - أغسطس - 2021م

العادلي يتفقد مشروع القرى المنتجة بأطفيح والذي يستوعب 2000 وحدة سكنية

العادلي يتفقد مشروع القرى المنتجة بأطفيح والذي يستوعب 2000 وحدة سكنية

كتب / حسين الصاوى
اكد الدكتور خالد زكريا العادلي محافظ الجيزة اهمية مشروعات قرى الظهير الصحراوى للمحافظة بإعتبارها منفذا مهما لابناء المحافظة وتفقد المحافظ اليوم الثلاثاء المرحله الاولى لمشروع قرى الظهير الصحراوي المقامة بمركز ومدينة أطفيح للوقوف على مستوى الأعمال ونسب التنفيذ.
وأشار المحافظ أن المشروع مثال جيد للقرى المنتجة وهي بطاقة 2000 وحدة سكنية تم الإنتهاء من اعمال المرحلة الاولى منها والتى تبلغ 76 وحدة سكنية بالإضافة إلى الخدمات الملحقة من مدرسة ونادى إجتماعي وخزان مياه وسوق وسنترال وغيرها من سبل المعيشة التى سوف يحتاجها ساكني القرية في المستقبل .
كما عقد المحافظ لقاء مفتوح مع أهالي قرية العبابده لإستطلاع أرائهم حول المشكلات التى تواجههم والخدمات المقدمة لهم
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها المحافظ اليوم الثلاثاء بمركزي الصف وأطفيح رافقه فيها اللواء اسامة شمعة والدكتورة منال عوض نائبي المحافظ وإبراهيم فرج مدير مديرية الإسكان و رؤساء مركزي الصف واطفيح .
وأعلن المحافظ خلال الجولة عن مبادرة لزراعة أشجار أمام المنازل التى تهتم بالنظافة أمامها ولا تلقى مخلفاتها بالشارع وذلك كشكل من الحافظ المجتمعي لهم من المحافظة .

وتفقد المحافظ الوحدة الصحية الجديدة بعرب منشأة سليمان والتى من المقرر إفتتاحها خلال شهر ووجه لمدير الوحدة الصحية الاهتمام بمستوى النظافة وتقديم خدمة طبية جيدة والحفاظ على الوحدة وحسن التعامل مع المواطنين وتخفيف معاناتهم .
كما تفقد المحافظ الطرق التى تم رصفها ضمن الخطة الإستثمارية وتنفذها مديرية الطرق بالصف مشدداً على ضرورة نهو الأعمال في المدة المتفق عليها وإستلام الأعمال دون وجود أي عيوب أو مشكلات بعد التنفيذ .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52446445
تصميم وتطوير