السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

الطوخي: “من اجل مصر” ليست بديلا عن الحكومة

الطوخي: “من اجل مصر” ليست بديلا عن الحكومة

كتب_ خالد جزر

 

نظمت جمعية من أجل مصر احتفالا كبيرا بيوم اليتيم بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بحضور منسق عام المحافظة محمد الطوخي و نواب المركز و العديد من الشخصيات العامه و الدينية و التنفيذيه .

IMG-20170422-WA0015قام “الطوخي” خلال الحفل ب عرض اهم أنشطة الجمعيه في الفترة السابقة، و أيضا جدول الاعمال للمرحله الجارية، و المقبله مؤكدا تكثيف النشاط المجتمعي بجميع أنحاء المحافظة، كما أكد علي ضرورة توحيد جهود كافة اطياف المجتمع و الاصطفاف في خدمة الوطن و عدم التركيز علي الاعمال السياسية فأهداف الجمعية في الاول و الاخر هي تنمية المجتمع في الجانب الخدمي و الجانب التوعوي و هو الهدف التي تركز عليه الجمعية.

 

قال الطوخي: لا بديل عن استكمال برنامج الإصلاح رغم مرارة التجربة الا انه مع اكتمال هذا البرنامج سيكون هناك انفراجه في معدلات النمو و كذلك حدوث توازن في الأسعار مع التاكيد علي توجيه الدعم لمستحقيه حتي يشعر المواطن بثمار هذا الإصلاح بعد الشعور بالضيق فترة الهيكلة.

 

صرح الطوخي  ان الفتره المقبلة سينتشر مع شباب الجمعية و منسقي القطاعات الثلاث و كافة المنسقين في تقديم كل الدعم للمواطن البسيط في كافة أرجاء المحافظة، يؤكد ان جمعية من اجل مصر مثلها مثل موسسات المجتمع المدني في كل أنحاء العالم، هي جزء أساسي من التنمية و بناء المجتمعات، و ليست بديلا عن الحكومة و لن تكون كذلك لان القائمين علي العمل بها هم متطوعين لدعم الوطن في هذه المرحله الصعبه التي تمر بها مصر و خاصة علي المستوي الاقتصادي.

 

كما أعلن الطوخي عن تصعيد ثلاث منسقين كنواب لمنسقي القطاعات الثلاث و هم دكتور ايمن عبدالمقصود نائب للدكتور نور هاشم منسق قطاع شمال الشرقية و حماده شومان منسق مشتول نائب للدكتور محمد سليم منسق قطاع جنوب الشرقية و عبدالدايم غانم نائب ل عمرو التونسي منسق القطاع المركزي.

 

ويضيف دكتور أحمد علاء الدين المنسق الإعلامي أن تصعيد الشباب للمهام القيادية جزء لا يتجزء من أهداف الجمعية و خاصة في دعم الشباب الذي اجتهد من اجل خدمة الوطن، ونحن كيان لا يهدف الا لخدمة الوطن وأبناؤه بعيد عن اي أهداف سياسية.

IMG-20170422-WA0016IMG-20170422-WA0010

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32669201
تصميم وتطوير