الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

 الطقس السيئ يعيق حركة الملاحه بمدن ومراكز محافظة البحيرة

 الطقس السيئ يعيق حركة الملاحه بمدن ومراكز محافظة البحيرة

 الطقس السيئ يعيق حركة الملاحه بمدن ومراكز محافظة البحيرة

 

كتبت_ هيام الغمراوي

تعرضت مدن ومراكز محافظة البحيرة خاصة المدن الساحلية كفرالدوار وإدكو ورشيد والرحمانية والمحمودية وشبراخيت اليوم لموجة من الطقس السيء المصحوب برياح وأمطار غزيرة ما تسبب في توقف حركة الصيد ببحيرة إدكو وفرع نهر النيل برشيد وترع الحاجر والشيخ زايد والنوبارية لارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية.

كما تسبب الطقس في غلق بوغاز رشيد وميناء الصيد بالمعدية بمركز إدكو، أمام مراكب الصيادين، فيما انقطع التيار الكهربائي عن العشرات من العزب والقرى بمراكز المدن الساحلية الخمسة لفترات متقطعة.

كما توقفت المعديات العاملة فى الترع وفرع النيل برشيد والرياحين البحيري والناصري، في الوقت الذي أعلنت فيه الوحدات المحلية للمدن والمراكز حالة الاستنفار لمواجهة أي آثار للطقس.

وأكدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة أن هناك متابعة لحظة بلحظة من غرفة العمليات بالديوان العام للتقلبات الجوية وسوء الطقس، وسرعة الانتقال لرفع أي إعاقة لحركة سير المواطنين في الشوارع.

وأشارت إلى رفع درجة الاستعداد بشركتي الكهرباء والمياه، وتخفيض ضغط المياه في الشبكات العمومية عند الحاجة لذلك، كما وجّهت مسئولي الرى والصرف بضرورة متابعة مناسيب الترع والمصارف بصورة دقيقة على مدار اليوم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34979012
تصميم وتطوير