الخميس الموافق 13 - ديسمبر - 2018م
//test

الصواف ينتهى من فيلمة الجديد ” اللعبة الأخيرة”.. ومراد فكرى يهرب من البلطجى لرجل الأعمال

الصواف ينتهى من فيلمة الجديد ” اللعبة الأخيرة”.. ومراد فكرى يهرب من البلطجى لرجل الأعمال

إنتهى المخرج حسن الصواف، من تصوير اّخر مشاهد فيلمه الروائي القصير “اللعبة الأخيرة”.. بطولة الفنان مراد فكرى ومنة جلال ، وسيناريست محمد الصواف ومدير التصوير مصطفى شومان ومدير الإنتاج سماح خلة.. ومن إنتاج شركة مومنت برودكشن – للمهندس حسنى محمود.

ويقول المخرج حسن الصواف، أن فيلم “اللعبة الأخيرة” سيكون نقلة مصرية قوية لعالم الأفلام من هذا النوع وأنه ينوى تصوير أفلامه القادمة خلال شهر من الأن، مؤكدا على دور شركة الإنتاج فى خروج العمل بهذا الشكل.

 

وقال الفنان مراد فكرى بطل الفيلم، إنه يجسد دور “حلمى” مهندس معمارى يعانى من انفصام في الشخصية بسبب ضغوطات الحياة اليومية ويتسلل الشك بداخله تجاه زوجته “حواء” التى تلعب دورها منة جلال فيظهر بشخصيتين خلال أحداث العمل.

وأوضح “فكري” أن الفيلم مدته 30 دقيقة واستغرق تصويره عدة أيام متواصله، واعتبر فكرى أن فيلم اللعبة الأخيرة بمثابة تحدى وطوق نجاة له كي يخرج من دائرة أدوار الفتى الشرير والبلطجى والكوميديا ويظهر قدراته الفنية للمخرجين في أداء الأدوار المركبة .. خاصة بعدما أكدت شركة مومنت برودكشن إيمانها بقدراته فى الخروج من هذا القفص الذى تم حصره فيه.

وأوضح أنه تشجع لدخول تجربة الفيلم بسبب شركة الإنتاج التى تتعامل باحترافية في تسويق الفيلم في السوشيال ميديا، فضلا عن خطتهم لمشاركته في عدد من المهرجانات فئة الأفلام الروائية القصيرة أهمها مهرجان القاهرة السينمائي والجونة وأسوان ومزامير بالمغرب ومهرجان بموسكو.

يذكر أن “فكري” شارك في عدد من الأفلام الروائية القصيرة أبرزها “يوم صعب” و” 18 يوم”.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26782640
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com