الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

” الصناديلي ” لا تصدقوا الشائعات فهي أخطر من كورونا قرار الحظر يطبق بحزم وتم فض ثلاثة أسواق بالقوة الجبرية

” الصناديلي ” لا تصدقوا الشائعات فهي أخطر من كورونا قرار الحظر يطبق بحزم وتم فض ثلاثة أسواق بالقوة الجبرية

حملات توعية للمواطنين عن كورونا

لا توجد عندنا أي حالة لمصابين حتي الآن

بحر البقر في القلب والعقل وتعاملنا مع أزمة السيول فورا

نواصل الليل بالنهار حرصا علي سلامة المواطنين

الرئيس السيسي قائد عظيم والدكتور ممدوح غراب أفضل محافظ تعاملت معه بحياتي

أشكر الأورمان ومصر الخير لموقفهم المشرف بأزمة بحرالبقر

قرارات الدولة لصالح المواطن للقضاء علي هذا الوباء العالمي

لا تصدقوا الشائعات فهي أخطر من كورونا

 

 

 

 

إشراف _ محمدعامر 

أعد الحوار للنشر _ حسناءحسني 

 

 

أزمة كورونا وكارثة السيول وأحداث متلاحقة وجنود مجهولة ونماذج مضيئة خلف الأضواء يضحون بجهدهم ووقتهم وراحتهم وبحياتهم إذا أقتضي الأمر للحفاظ علي مصر وشعبها العظيم وحقا ان المحن تظهر معدن الرجال ومن هؤلاء الأبطال المشرفين المهندس علي الصناديلي رئيس مركز ومجلس مدينة الحسينية بمحافظة الشرقية الذي انتفض هو وكل رجاله فورا
تطبيقاً لقرار السيد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بغلق كافه المحلات بجميع انواعها بأستثناء ” الصيدليات ، المخابز ، الديلڤيري ، السوبر ماركت ” وشاركت ” البيان ” في حمله مع المهندس على الصناديلي ، رئيس مجلس مدينه الحسينيه .. وفي حوار ” للبيان ” مع سيادته قال أن يومي الجمعه والسبت قامت حملة للغلق الكامل للمحلات وجميع الاسواق ومن ضمنهم “خمسة اسوق في مدينه الحسينية ” سوق في الوحده المحلية بسماكين الغرب ، سوق بحر البقر ، سوق بجزيره عليوه التابعه للوحده المحليه بسعود ”
وتم فض هذه الأسواق بالقوه الجبرية في الليل ورفع كافه التشوينات والأستيلاء على جميع الطاولات التى يعرض عليها البضائع .. هذه الحمله شملت جميع الواحدت المحليه في الحسينية بالأضافه إلى أعمال النظافة والتطهير لأنها حمله دائرية .
وتم عمل حملات توعيه للتوضيح للمواطن مدى خطوره هذا الفيروس وكيفيه التطيهر المستمر لتجنب الأصابه و الألتزام في المنازل للمحافظه على أنفسنا وكانت أستجابة المواطنين كبيرة لهذه القرارات وحتى الآن لم يظهر في منطقه الحسينيه “إصابه بفيروس كورونا ” ونتمنى من الله أن تمر هذه الأزمه على الشعب المصري بسلام .

وفي سؤال عن ما شهدته فترة سوء الأحوال المناخية والسيول و تواجده بين المواطنين .. أكد الصناديلي أنه
تم بحمدالله التغلب على هذه المشكلة بالتنسيق مع شركة المياه و الصرف الصحي وكان لديهم سيارتين وأنا كان لدي “ثلاث جرارات ” وكان تقسيم سريع للمدينة وتم التقسيم إلى قطاعات وتواصلنا الليل بالنهار لرفع المياه بنسبه ٧٥٪؜ من المياه في اليوم الأول وثاني يوم تم السيطره على منسوب المياه في جميع الشوارع الرئيسة والفرعية ومدخل مدينه الحسينيه الرئيسي ولم يحدث أي عائق حتى الآن .

-في كارثه أنهيار مصرف ” بحر البقر” و غرق المنازل و الأراضي ماهو كان دورك وكيفية أستجابة الحكومة وحضور و زير الري فورا ؟

كانت أستجابه سريعه من أول نداء من مجلس المدينة وذهبنا بجميع المعدات و ٦ سيارات ” سياره ٢٠م ، و ٥ سيارات نصف نقل ولودار ” تم النزول والتصرف من مجلس المدينه و التواصل مع محافظ الشرقيه ” الدكتور ممدوح غراب ” وفي اليوم التالي تم حضور وزير الري و محافظ الشرقيه ..وكان منسوب المياه عالي وتم اصلاحه وصدر قرارا من السيد ” الدكتور ممدوح غراب ” بأجتماع عاجل لحصر جميع الأراضي و المنازل المتضرره وكان لدينا أستغاثه من ” مصر الخير ، جمعيه الاورمان ” وتم رفع التقرير إلى المحافظ كسلطه مختصه لإصدار الأوامر وتم تلبية أستغاثه اهالي بحر البقر وتوزيع مساعدات علي المتضررين ويوجد ترميمات للبيوت المتضرره والأراضي .

-من وجهه نظرك كيفيه مواجهه الاعلام المضاد واللجان الألكترونيه و الإشاعات ؟

بالطبع نواجه ذلك من خلال البرامج التوعويه التي تمت للطلاب من داخل المدارس وعدم تصديق الصفحات الكاذبه على السوشيال ميديا وتم عمل برامج توعيه في ” قصر الثقافه ، نادي سعود ، الساحه الشعبيه في مدينة الحسينية ، قاعه مجلس المدينة ، هيئة تعليم الكبار ” و تم عمل ندوه كبيره لتوضيح الصوره للأهالي لعدم تصديق الإشاعات و الأعلام المضاد .

-ماهي توجيهاتك للمواطنين لتخطي هذه المرحله ؟

لابد من المحافظة على الصحة لأن لايوجد بعد الصحه شيئ و في دول صدرت حظر التجوال من فتره سابقه ولكن كانت الحكومه لدينا رحيمه بالمواطنين وتم تنفيذ هذا القرار على مراحل تدريجيه لمنع التجمعات ولتوضيح مدى خطوره هذا الفيروس .. وهذه القرارات ماهي الا لصالح المواطن والقضاء على هذا الوباء العالمي وأختتم الصناديلي حواره بقوله أن الرئيس السيسي قائد عظيم وأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية هو من أفضل المحافظين الذي تعامل معهم بحياته وأنه لا يدخر جهدا للعمل علي راحة وسلامة المواطنين بالشرقية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57164899
تصميم وتطوير