الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية تتعرض لانتقادات حادة من متابعيها والسبب.. صورة  

الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية تتعرض لانتقادات حادة من متابعيها والسبب.. صورة  

خالد جزر

 

استقبلت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية عدة انتقادات من جانب متابعيها جاءت في شكل تعليقات غاضبة من الأعضاء المعجبون بالحساب الخاص للوزارة عبر الفيس بوك، بعد عرضُها لصورة شاب مقبوض عليه يتوسط مجموعة كبيرة من زجاجات العطور، المُتهم بحيازتها ووجه له تهمة البيع بدون ترخيص، و الغش التجاري.

 

رأي الكثير من المتابعين بأن إدارة الصفحة لم تكن مُوفقة في وضع صورة الشاب مع أحداث القضية بهذة الطريقة، ومنهم من طالب اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، بعدم عرض صور لأشخاص أرادوا أن يعملوا ويكدوا، واذا ما حدثت سمة مخالفة بسيطة يتم معاملاتهم كباقي الجنائيين من اللصوص، والتشكيلات العصابية، وتجار المخدرات، ليُشهر بالأبرياء بهذه الطريقة، التي تولد الحقد والكراهية.

 

وكانت إدارة الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية أصدرت “بيان اعلامي” أكدت فيه قيام مباحث قسم شرطة الموسكى بمديرية أمن القاهرة بحملة أمنية وتمكنت من ضبط المدعو “محمد ع.ش” 43 صاحب محل عطور كائن بدائرة القسم، وبحوزته كميات من العطور المقلدة، ومجهولة المصدر قبل طرحها بالأسواق، واتضح بأنها غير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

 

والجدير بالذكر اهتمام قطاع كبير من رواد التواصل الاجتماعي في متابعة الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية علي الفيس بوك حتي وصلت الأعداد الي  ما يقرب من 6 ونصف مليون متابع، وهذا لم يأتي من فراغ ولكن نظرآ للمصداقية، وطريقة الصياغة جعلتها مصدر سهلآ لاستسقاء أخبار الحوادث اليومية التي تجذب الكثير من القراء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34906539
تصميم وتطوير