الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

« الصحة » تعلن حاجتها لشغل 159 وظيفة صيدلي ثالث

« الصحة » تعلن حاجتها لشغل 159 وظيفة صيدلي ثالث

 

عبدالمجيد عبدالله

 

أعلنت وزارة الصحة عن حاجتها لشغل 159 وظيفة صيدلي بالدرجة الثالثة، بالمجموعة النوعية لوظائف الصيدلة، الحاصلين على بكالوريوس من خريجي الجامعات المصرية، أو مايعادلها دفعة 2010 وماقبلها «لايطبق عليهم قانون التكليف»؛ للعمل بمديريات الشؤون الصحية، المدونة فيما بعد على درجات شاغرة لديها، طبقًا للائحة التنفيذية، لقانون رقم 47 لسنة 1978.

 

وأضافت الوزارة في بيان، اليوم الثلاثاء، أن الوظائف الشاغرة بمديريات الشؤون الصحية بمحافظات «المنيا، القاهرة، كفر الشيخ، أسيوط، مطروح، السويس، الجيزة، الإسماعيلية، شمال سيناء، جنوب سيناء، بني سويف، الأقصر.

 

وأوضحت أنه سيتم تقديم الطلبات عن طريق البريد مسجل بعلم الوصول، وباسم رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة بوزارة الصحة «الإدارة العامة لشؤون الافراد» 3 ش مجلس الشعب.

 

وأشارت إلى أن المستندات التي يجب رفقها، هي «صورة من المؤهل، صورة من شهادة الميلاد، صورة من الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور، وصورة من بطافة الرقم القومي».

 

ولفتت الوزارة، إلى أن تقديم الطلبات ستكون خلال 15 يومًا من اليوم الثلاثاء، موضحة انه لن يلتفت إلى الطلبات الواردة بعد المدة المقررة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34930129
تصميم وتطوير