السبت الموافق 19 - أكتوبر - 2019م

الشعرواى : المتوقع توريده من القمح بالصوامع والشون يزيد عن 280 ألف طن

الشعرواى : المتوقع توريده من القمح بالصوامع والشون يزيد عن 280 ألف طن

كتب – محمد فاروق

 

 

قام الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية،بعقد اجتماعا لأعضاء اللجنة العليا لتسويق القمح بالمحافظة، لمتابعة ما تم من استعدادات لاستلام الأقماح من المزارعين فى أماكن التوريد بالصوامع والشون المعدة لاستلام الأقماح، والتى بدأت أوائل الأسبوع الحالى بنطاق المحافظة.

وأضاف المحافظ، فى تصريحات صحفيه له اليوم، أن إجمالى المتوقع توريده هذا الموسم يقرب من 280 ألف طن، ولدينا سعات تخزينية تفوق هذه الكمية، موضحاً أن هناك 3 مواقع تابعه للشركة المصرية للصوامع تشمل مراكز بنى عبيد، ميت غمر، شربين، بسعة 135 ألف طن، المواقع المعدة من قبل شركه مطاحن شرق الدلتا 92.400 ألف طن، مواقع البنك الزراعى 25 موقعا بطاقة استيعابية 38.40 ألف طن، بالإضافة إلى مواقع إضافية لاستيعاب 27 ألف طن.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى أن موسم العام الماضى للقمح كان متوقع 231 ألف طن وزادت إلى 243 ألف طن، مشيرا إلى أن ذلك كان بجهود جميع الأجهزة المعنية بنطاق المحافظة بالتنسيق مع جميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35012289
تصميم وتطوير