الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

“الشعب الجمهوري” بالشرقية يفتتح مقري أول وثان الزقازيق

“الشعب الجمهوري” بالشرقية يفتتح مقري أول وثان الزقازيق

محمد الجريتلي

 

 

 

افتتح حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الشرقية، برئاسة الكابتن أحمد عبدالدايم أمين الحزب، مقرين جديدين في حي أول وثان الزقازيق، لاستكمال مسيرة الحزب، والمشاركة بقوة في كافة الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وقال الكابتن أحمد عبدالدايم: إن الحزب يعمل في كافة الإتجاهات للتواجد بقوة في المشهد السياسي، والمنافسة في انتخابات مجلس النواب المقبلة.
وأضاف عبدالدايم، أن الحزب يسعى جاهدا لدعم الشباب والمرأة لدورهم الهام في الحياة السياسية، وشدد على ضرورة التواصل بين أمانات الحزب المختلفة والتواجد في الشارع بالأفعال وليس الأقوال.
وأشاد بتمثيل الحزب في مجلس الشيوخ، ووجه رسالة إلى أعضاء الحزب بضرورة الالتزام الحزبي ودعم القيادة السياسية.

وقال إيهاب جودة أمين حي ثان الزقازيق، إن أمانة الحزب ستعمل جاهدة لتلبية متطلبات الجمهور، والتواجد بقوة في الشارع الشرقاوي، ودعم الشباب من خلال المبادرات التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة.
وأكد “جودة”، أن أمانة حي ثان مليئة بالكوادر القادرة على التواصل مع الشارع الشرقاوي، وعلى استعداد كامل لتحقيق رغبات وطموحات الشارع السياسي.

وفي نفس السياق، قال أحمد حلمي أمين حي أول الزقازيق: إن أمانة الحزب كان لها دور كبير في حشد وحث عدد كبير من المواطنين على المشاركة بإيجابية في الاستحقاقات الانتخابية لمجلس الشيوخ، مضيفا أن أعضاء الحزب في حي أول الزقازيق ملتزمون للالتفاف حول القيادة السياسية ودعمها خلال المرحلة المقبلة.
وأكد أمين حي أول الزقازيق، أن أمانة الحزب لديها خطة محكمة لحث وتشجيع المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس النواب المقبلة، وستعقد العديد من الندوات لإيضاح أهمية البرلمان، ودوره في استقرار الحياة السياسية المصرية.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44175459
تصميم وتطوير