السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

“الشعب الجمهوري” بالشرقية يفتتح ثاني مقراته في “القرين”

“الشعب الجمهوري” بالشرقية يفتتح ثاني مقراته في “القرين”

 

 

 

كتب _ محمد الجريتلي

 

 

احتفل حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الشرقية، بافتتاح ثاني مقراته الجديدة بمركز ومدينة “القرين”، وذلك في حضور جمال حسين أمين الحزب بالقرين، والدكتورة أحلام حنفي أمين مساعد الحزب بالشرقية، وأحمد الرشيدي أمين مساعد شئون العمل الجماهيري، ونبيل طلعت أمين الإعلام، وخالد بيومي أمين المهنيين، وأحمد حلمي أمين حي أول الزقازيق، وعدد كبير من أعضاء الحزب بمحافظة الشرقية.

وخلال الافتتاح، أكد جمال حسين أمين حزب الشعب الجمهوري بالقرين، أن أمانة الحزب في القرين ستعمل على مدار 24 ساعة من أجل النهوض بالحزب، وكسب ثقة الشارع للمنافسة بقوة في كافة الاستحقاقات الانتخابية، وأن الحزب يد واحدة في مساندة القيادة السياسية، ومستعدون لخدمة الوطن في أي وقت، بالإضافة إلى تنفيذ كافة التوجيهات التي تخدم الصالح العام.

ومن ناحيته، قالت الدكتورة أحلام حنفي أمين مساعد الحزب بالشرقية، إن أمانة القرين إضافة قوية لأمانة محافظة الشرقية، موضحة أنه سيكون لها دور كبير في نشر التثقيف السياسي في الشارع الشرقاوي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنها تضم نخبة مميزة من السياسيين.
وأكدت على ضرورة تلبية متطلبات المواطنين، والمشاركة في جميع الفعاليات، وأن يعمل الجميع تحت مظلة كيان كبير وهو “الشعب الجمهوري”.

وفي نفس السياق، وجه أحمد الرشيدي أمين مساعد شئون العمل الجماهيري، برفع درجة الإستعداد القصوى بجميع الأمانات للنهوض بالحزب في الشارع الشرقاوي، والحفاظ على كيان الشعب الجمهوري، وكذلك تقديم كافة سبل الدعم للمواطنين.
وأشار “الرشيدي” إلى أن الشعب الجمهوري بالشرقية يسعى لنشر مقراته على مستوى المحافظة بتقسيماتها الإدارية للنظر في مشاكل المواطنين والعمل على حلها، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح المزيد من المقرات داخل المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44153279
تصميم وتطوير