الخميس الموافق 09 - يوليو - 2020م

«الشعب الجمهوري» بأبوكبير يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر العظيم بذكري ثورة يونيو المجيدة

«الشعب الجمهوري» بأبوكبير يهنئ الرئيس السيسي وشعب مصر العظيم بذكري ثورة يونيو المجيدة

صفاء عويضة

هنئ حزب الشعب الجمهوري أمانة أبوكبير بمحافظة الشرقية ، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وشعب مصر العظيم بالذكرى السابعة لثورة ال ٣٠ يونيو المجيدة التي انتصرت فيها إرادة الشعب المصري.

وأكد الدكتور ثروت مهنا، أمين الحزب بمركز أبو كبير أن شعب مصر العظيم في هذا اليوم المجيد قد أكد للعالم أصالة وصلابة الشعب المصري عندما خرج الشعب المصري في وقت واحد في كافة ربوع مصر على قلب وإرادة رجل واحد لحماية الدولة المصرية

وأشار «أمين الحزب» لضرورة مساندة جهود كافة مؤسسات الدولة المصرية بقوة في البناء والتعمير من منطلق مسئوليتها الوطنية بتسليط الضوء على كافة منجزاتها في شتي المجالات للتصدي للشائعات والأكاذيب التي تستهدف التشكيك في الجهود المبذولة، وزيادة وعي المواطنين نحو الأهداف الخبيثة لمروجي الشائعات والأكاذيب المضللة ومن يساندهم، وأيضا تسليط الضوء على بطولات وتضحيات الجيش المصري والشرطة وبذل دمائهم الذكية لتطهير كل شبر من أرض مصر من التنظيمات الإرهابية وما حققته قواتنا المسلحة الباسلة من تدمير للبنية التحتية لتلك التنظيمات الإرهابية.

وأشاد «مهنا» بقوة و إرادة المصريين يوم 30 يونيو عام 2013 وأن اصطفاف المصريين حول القيادة السياسية في مشروعها الوطني لبناء دولة عصرية أفسد كافة المخططات التي دبرها المتآمرون.

وأشاد «الشعب الجمهوري» بأبوكبير بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعادة مصر إلى دورها الريادي سوا على المستوى العربي والدولي أو الإفريقي أو الإقليمي.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41937011
تصميم وتطوير