السبت الموافق 29 - يناير - 2022م

الشريف يبحث مع عضو الشيوخ بالإسكندرية طلبات المواطنين بالشارع السكندري

الشريف يبحث مع عضو الشيوخ بالإسكندرية طلبات المواطنين بالشارع السكندري

إيناس سعد

 

 

استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، النائب إيهاب أبوكليلة، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لمناقشة آلية ا

لتعاون  بين الجانبين ومناقشة طلبات المواطنين في الشارع السكندري.

 

ومن جانبه رحب اللواء محمد الشريف بالنائب إيهاب ابوكليلة، مثمنًا دور أعضاء مجلس الشيوخ باعتبارهم نبض وقلب الشارع، مشيرًا إلى أنه وجه المسئولين التنفيذين بالمحافظة للتعاون مع النواب لسرعة حل مشكلات المواطنين.وقدم أبوكليلة عددًا من المقترحات بشأن عدد من القضايا الهامة والتحديات التي تواجه المحافظة في عدد من الملفات.

 

وصرح النائب إيهاب أبوكليلة إن اللقاء تناول تفعيل قانون نسبة 5% لذوي الهمم وإيجاد فرص عمل لهم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي برعاية ذوي الهمم وتوفير حياة كريمة لهم، بالإضافة إلى تأهيل خريجي دور الرعاية “المؤسسات الإيوائية” وفقًا لما ينص عليه القانون

 

 

كما شدد أبوكليلة على أهمية حل مشكلة سوق المعمورة وإيجاد بديل حضاري للسوق، ودعم بعض احتياجات مراكز الشباب داخل محافظة الإسكندرية.
وأكد أبوكليلة ضرورة توحيد الجهود بين التنفيذين ونواب الشعب من أجل التوصل لحلول لجميع المشاكل والتحديات في كافة الملفات التي تشغل بال المواطنين في الإسكندرية.

 

هذا وقد  هنأ النائب إيهاب أبوكليلة اللواء محمد الشريف بالعام الميلادي الجديد، وقدم درعًا للمحافظ تقديرًا لجهوده داخل المحافظة.
يذكر أن المحافظ قد عقد لقاءً مع  أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب، حيث وجه المحافظ رؤساء الأحياء بعقد لقاءات شهرية دورية مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدوائر الخاصة بنطاق أحيائهم، للوقوف على أهم القضايا والاحتياجات التي يطالب بها النواب. مشيراً إلى أنه سيتابع بنفسه نتائج تلك اللقاءات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57211766
تصميم وتطوير