الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

الشريف: توجيهات رئيس الجمهورية بجعل الإسكندرية نموذج يحتذي به في النظافة

الشريف: توجيهات رئيس الجمهورية بجعل الإسكندرية نموذج يحتذي به في النظافة

إيناس سعد

 

 

قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن هناك توجيهات من فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بجعل مدينة الإسكندرية

نموذج يحتذى به في منظومة النظافة علي مستوي المحافظات.

 

وأكد أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية تعمل بشكل مستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة بالمحافظة.
وأضاف أننا أصبحنا نسير بشكل أفضل ووصلنا لنسبة ٦٥٪ إلي ٧٠٪ في منظومة النظافة وخاصة في ظل استقبال الإسكندرية لعدد كبير من زائريها خلال موسم الصيف. مؤكدا أنه يتابع عن كثب نبض الشارع السكندري و مستوى رضاهم عن منظومة النظافة.

 

من جانبه؛ أعطي الأستاذ حسام الدين إمام رئيس شركة نهضة مصر، نبذة سريعة عن مراحل تأسيس الشركة، لافتاً إلى أنها تعد إحدي الشركات الوطنية التي تم إنشائها.
وأكد أن الشركة بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة علي رفع مستوى النظافة بالإسكندرية في إطار التوجيهات القيادة السياسية.

 

 

وأشار أن الشركة أتخذت عدة آليات لرفع كفاءة العمل بها من خلال تدعيم نظام العمل بالشركة، لافتاً إلى أنه تمش إعادة الهيكلة داخل الشركة، ورفع كفاءة العاملين بالشركة من خلال عقد دورات تدريبية لهم، ذلك بالإضافة إلى زيادة دوريات العمل بالشركة لتصل إلي ثلاث دوريات يومياً مع تكثيف العمل بالنسبة للدوريات المسائية للحفاظ علي السيولة المرورية، وكذلك العمل على زيادة أعداد العمال بالشركة وضخ معدات جديدة.
ووجه رئيس الشركة بعمل جروب مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ لسرعة التواصل بين الجانبين فيما يخص بمشاكل النظافة بالمحافظة.

 

 

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب و الشيوخ لمناقشة أبرز القضايا وأهم التحديات بملفات الصحة والنظافة بالمحافظة، وبحضور الدكتور/ أحمد جمال نائب المحافظ، والأستاذ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الأسبق ونائب رئيس شركة المقاولون العرب ورئيس شركة نهضة مصر، واللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، والدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، والدكتور عناني إسماعيل مدير هيئة التأمين الصحي قطاع الإسكندرية وغرب الدلتا، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53698331
تصميم وتطوير