الإثنين الموافق 14 - أكتوبر - 2019م

الشرقية يفوز على المنصورة في ثالث لقاءاته الودية

الشرقية يفوز على المنصورة في ثالث لقاءاته الودية

صفاء عويضة 

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده محمد فايز المدير الفني للفريق، في تحقيق الفوز في ثالث لقاءاته الودية، على فريق المنصورة، بهدف مقابل لاشيئ في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد المنصورة، عصر اليوم، وذلك استعداداً لانطلاق مباريات الموسم الجديد من مسابقة دوري الدرجة الثالثة.

بدأ الشرقية المباراة بتشكيل مكون من محمد عبدالمنعم “مشمش” في حراسة المرمى، ومحمود صلاح وحسن ماريو وأحمد السيسي والسيد مدبولي في خط الدفاع، وعمر فتحي وعلي فرج وأحمد عبدالغني “غنوة” ومحمود أنيس في خط الوسط، ومحمد تريكة وحسن ربيع في خط الهجوم.

جاءت المباراة حماسية وقوية في أحداثها، وأهدر الفريقين العديد من الفرص في شوط المباراة الأول، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقدم نادي الشرقية الشوط الثاني بشكل أقوى، وكثف من هجماته على مرمى المنصورة، لينجح في احراز الهدف الأول والوحيد في المباراة عن طريق عمر فتحي لاعب خط الوسط في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز الشرقية بهدف دون رد.

يُذكر أن الشرقية خاض لقائين ودييين خلال الأسابيع الماضية، الأول مع نادي أبوكبير ونجح خلالها في الفوز بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد جامعة الزقازيق، والثاني مع نادي الرباط والأنوار وانتهت بفوز الشرقية بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بملعب الأخير ببورسعيد.

ويسعى الكابتن محمد فايز لخوض لقاءات قوية تدريجياً لرفع اللياقة البدنية والفنية والتكتيكية للاعبين، قبل انطلاق الموسم الجديد، ومن المنتظر أن يخوض الفريق عدة لقاءات ودية أخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة للاطمئنان على الفريق، والاستقرار على التشكيل الأساسي للفريق.

حضر المباراة الدكتور مجدي عزت، رئيس مجلس إدارة النادي، والاستاذ إبراهيم الباجوري عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الفريق.

وفي سياق متصل، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إجراء قرعة دوري القسم الثالث لموسم 2019_2020 يوم الخميس المقبل، وكلف الاتحاد كل فروعه بإجراء القرعة بمقر الفرع للمجموعة التابعة له، وذلك في الساعة السادسة مساءاً.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34894295
تصميم وتطوير