الأحد الموافق 09 - مايو - 2021م

الشباب يتصدر حركة ترقيات الجمارك

الشباب يتصدر حركة ترقيات الجمارك

متابعه: إيمان محمود

 

في خطوة هي الأولى من نوعها أصدر رئيس مصلحة الجمارك عدد من قرارات الترقية أسنَد فيها عدد من المناصب القيادية إلى الكوادر الجمركية الشابة من بينها منصب مدير  جمرك المركز اللوجستي و مدير عام عام جمرك الطرود البريدية ومدير عام الصادرات الجوية.

أصدر رئيس مصلحة الجمارك عدد من قرارات الترقية التي حظيت فيها الكوادر الشبابية بنصيب الأسد، من بين هذه القرارات قرار رقم 81 لسنة 2021 حيث تم تكليف الأستاذ احمد جابر احمد محمد بأعمال مدير المركز اللوجستي بمدينة نصر ، كما تم تكليف الاستاذ إيهاب محمد شاهين بتسيير اعمال وظيفة مدير جمرك المركز اللوجستي بالإدارة المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجوية بجمارك مطار القاهرة الجوي.

كما اصدر حركة ترقيات تخص المناصب القيادة بدرجة مدير عام، حيث أصدر  رئيس الجمارك القرار رقم 75 لسنة 2021 بتكليف عدد من موظفي المصلحة بتسيير العمل بعدد من الإدارات العامة بالمصلحة.

وشمل القرار تكليف أحمد عبد المحسن الشهاوي بتسيير أعمال مدير عام الإدارة العامة للصادرات الجوية بالإدارة العامة لجمارك الواردات والصادرات الجوية  بالمنطقة الوسطى والجنوبية، وتكليف محمد محمود داود بتسيير الأعمال كمدير عام الإدارة العامة لطرود البريد بالإدارة المركزية للجمارك الواردات والصادرات الجوية بالمنطقة الوسطى والجنوبية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50126692
تصميم وتطوير