الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

الشباب يتحدث : رسالة للعالم كله باللغة الانجليزية دعما للسيسى

الشباب يتحدث : رسالة للعالم كله باللغة الانجليزية دعما للسيسى

الشباب يتحدث : رسالة للعالم كله باللغة الانجليزية دعما للسيسى

 

 

 

إيمان البدوى 

 

أقام التحالف السياسى المصرى لدعم الدولة مؤتمرا للشباب تحت عنوان ” الشباب يتحدث ” وذلك فى فندق سفير الدقى  حيث تحدث الشباب من خلال المؤتمر عن قضاياهم وطرحوا عددا من المشاكل وقدموا بعض الحلول حيث تم طرح مشكلة الزواج والمغالاة فى المهور ..

كما طرحت مشكلة قضية التراث المصرى والهوية المصرية وكيفية العمل على ترابط الشباب والترويج اعلاميا للتراث المصرى والحرف المصرية كأحد أهم معالم مصرية جاذبة للسياحة العالمية ..

كما طرح الشباب من خلال المؤتمر مشكلة التواصل الاجتماعى والدور الحيوى لمثل هذه المواقع فى التواصل بين الشباب ونجاحها فى الأنشطة السياسية ومدى الرقابة عليها  بالاضافة إلى طرح فكرة وزارة للانترنت ..

كما تم طرح دور الأزهر الشريف نحو الشباب وتوجيههم للفكر الصحيح المستنير والتصدى للارهاب الفكرى ..

فيما لم ينسى الشباب مشاكل الصعيد وهمومه وقدموا أحلامهم المرتقبة للصعيد وتطويره من جامعات وفتح فرص عمل للشباب والقضاء على المحسوبية والقبلية والزواج المبكر للفتيات ..

ولم ينسى الشباب دور المرأة وذوى الاحتياجات الخاصة ..

كما قدم الشباب نموذجا مهما شباب القبائل كحائط الدفاع عن الوطن ومدى مساندتهم للدولة والجيش والشرطة وماتحمله شباب القبائل من مواجهات حتمية مع الارهاب فيما يكمن بينهم القبلية والعصبية ..

الا أنه فى النهاية قدم الشباب كلمات ملموسة لم يتحدثوا بها إلى المصريين فقط بل قدموا كلمتهم بالللغة الانجليزية كرسالة واضحة إلى العالم وكانت ضمن هذه الرسائل

من قلب مصر التى انتصرت على الارهاب وقوى الشر ومن قلب وطن انتفض دفاعا عن استقراره وأمنه وباسم كل شباب مصر نبعث رسالتنا إلى العالم أجمع  نحن شباب مصر وحفاظا على مستقبلنا الذى نتمناه ومن أجل وحدة الوطن وسلامة أراضيه ومن أجل بناء مصر وحاضرها ومستقبلها ومن أجل جيل يحمل المسؤولية على أكتافه بثبا وقوة نعلن نحن الشباب المصرى التفافه حول عبد الفتاح السيسى مرشحا لرئاسة الجمهورية للدورة الثانية ونعلن تأييدنا ومساندتنا لعبد الفتاح السيسى ..

وسرد الشباب عدد من المشاريع منها قناة السويس الجديدة , العاصمة الادارية ,مدينة الرخام , مدينة الدواء, مدينة الجلود , مدينة التكنولوجيا ,مدينة الأثاث , مليون وحدة سكنية , علاج مرضى فيروس سى , تصنيع أول محمول مصرى , طرق جديدة , شركة محمول وطنية , مزارع حيوانية وسمكية , مائة ألف صوبة  , توصيل مياة النيل لأول مرة لسيناء

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35050767
تصميم وتطوير