الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

الشباب والرياضة بالغربية تهنئ شعب المحافظة بالذكرى ال46 لإنتصارات العاشر من رمضان

الشباب والرياضة بالغربية تهنئ شعب المحافظة بالذكرى ال46 لإنتصارات العاشر من رمضان

 

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

هنأ أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية شعب محافظة الغربية بالذكرى ال 46 لإنتصارات العاشر من رمضان والتى انتصرت فيها القوات المصرية على إسرائيل فى معركة العبور والتى استطاع خلالها الجيش المصرى تحرير سيناء فى السادس من أكتوبر عام 1973، وأكد “الوكيل”   أن نصر العاشر من رمضان يعد لحظة فارقة فى تاريخ وطن عاشاها الجميع واحتضنها، وأنه الشئ الوحيد الذى لا يمكن أن يكون ذكرى، وأنه سيكون حاضرا طوال العمر.
وأضاف “الوكيل”  أن نصر العاشر من رمضان سيظل أحد أعظم المعارك التى خاضها المصريين.
وتابع” الوكيل “نحن فى حاجة الآن لنستدعى روح انتصار العاشر من رمضان بكل معانيها الجميلة، واصطفاف المصريين خلف قواتهم المسلحة، وما شهدته من الوحدة الوطنية بين المصريين والأقباط”.
وأشار “الوكيل”إلى أن انتصار العاشر من رمضان حمل معانى جميلة نحن بحاجة إليها الآن، متابعا: “زى ما حررنا سيناء من إسرائيل، فالجيش المصرى يقود حرب الآن ضد أخطر خلية لتحريرها من الإرهابيين، وزى ما احتفلنا بانتصار العاشر من رمضان سنحتفل أيضا بتحرير سيناء من الإرهاب قريبا”.
وأضاف “الوكيل” إن ذكرى انتصارات العاشر من رمضان فى غاية الأهمية، مضيفا أن شهر رمضان الكريم شهد أول انتصار للمسلمين، وهو غزوة بدر وآخر انتصار وهو نصر حرب أكتوبر المجيد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33564881
تصميم وتطوير