الأربعاء الموافق 23 - يونيو - 2021م

الشباب والرياضة  بالإسكندرية تنظم أحتفالية ” يوم فى حب مصر” بالهيئات الشبابية

الشباب والرياضة  بالإسكندرية تنظم أحتفالية ” يوم فى حب مصر” بالهيئات الشبابية

إيناس سعد

 

 

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة،  يوم فى حب مصر، داخل الهيئات الشبابية.

يأتى تنفيذ الاحتفال فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، و اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتعميق روح الولاء والانتماء

فى نفوس النشىء والشباب وكذا شغل أوقات الفراغ بما هو نافع ومفيد.

 

 

وأكدت المديرية أنه تم تنفيذ العديد من الندوات ودورى معلومات عامة،  وكذا ألعاب صغير وأنشطة رياضية متنوعة، وتم إذاعة الأغانى الوطنية ورفع علم مصر داخل الهيئات الشبابيه والرياضيه على مدار اليوم،وذلك احتفالا بما حققته الدولة المصرية من إنجازات فى كافه المجالات.

 

 

وقالت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل الوزارة، إن اليوم يهدف إلى تعريف المشاركين بما تم  من إنجازات حققتها الدولة المصرية خلال سبع سنوات والوقوف على ما تم  من مشاريع عملاقه للنهوض بالبنيه التحتيه وإقامة المدن والكبارى والطرق على أرض الواقع، وتعزيز قيم الولاء والانتماء فى نفوس النشىء والشباب، وشغل أوقات الفراغ بما هو نافع ومفيد.

 

 

وأشارت إلى أن الاحتفالية شارك فيها مايقرب من ٢٤٧٥٠ مشارك منهم ١٤ الف شباب و ١٠ آلاف من الطلائع و ٧٥٠ من ذوى القدرات والهمم، وذلك بمشاركة ٤٨ مركز شباب و ٣٠ نادى شعبى
وتم تنفيذ عدد ٤٠ ندوه لشرح اهم انجازات التى حققتها مصر خلال سبع سنوات، هذا الى جانت الانشطه الرياضيه والترفيهيه التى نفذت على مدار اليوم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51353846
تصميم وتطوير