الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

الشاعر فارس قطرية فى ضيافة «بنت الصعيد» على الشمس.. الليلة

الشاعر فارس قطرية فى ضيافة «بنت الصعيد» على الشمس.. الليلة

ساره السيد

 

 

تستضيف الإعلامية شيماء بشير، الشاعر الشاب فارس قطرية، فى حلقة مميزة ببرنامج «بنت الصعيد» المذاع مساء اليوم، الإثنين، فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء، على فضائية الشمس.

يكشف «قطرية» خلال الحوار عن بداياته، ويرصد البرنامج مفاتيح مشواره الشعرى وكيف استطاع جذب القاعدة الهائلة من محبيه على السوشيال ميديا، مع عرض لعدد من أروع الأغنيات التى قام بطرحها ولاقت اعجابا كبيرا.

انتقدت شيماء بشير، في مقدمة حلقتها، المفاهيم المغلوطة التى تعكس منازل الصعيد اما مشيده بالطوب اللبن «الطين» او قصور فارهة، ما يعد أمرا مستفزا ومنافيا للحقيقة بسبب مبالغة بعض الأعمال الدرامية.

سلطت الضوء علي كنز الصعيد هى قصة لسيدة أربعينية بدأت رحلة كفاحها بعد أن أخبرها «أبو العيال» بطلاقها وزواجه من «أجنبية»، كذا روت «بنت الصعيد» بطريقة جذابة وممتعة، سر المثل الشعبي الدارج «ياما جاب الغراب لأمه» المنتشر فى حياتنا اليومية بين المواطنين.

تليها ملامح مهمة وبارزة فى حياة شيخ الازهر الاسبق محمد سيد طنطاوى، وعن نشاته وتدرجه فى المناصب العلمية والقيادية حتى أصبح رمزا للامة الإسلامية بالعالم أجمع، بجانب التعرف على سر لقبه بـ«نصير المرأة».

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54746233
تصميم وتطوير