الإثنين الموافق 24 - فبراير - 2020م

“الشائعات والحقائق” ندوة بأتحاد عمال بني سويف

“الشائعات والحقائق” ندوة بأتحاد عمال بني سويف

بني سويف محمد عبده

نظم إتحاد عمال بنى سويف، برئاسة الدكتور المنتصر جبر، رئيس الإتحاد، ندوة لأعضاء الإتحاد عن مناقشة الشائعات والحقائق، و خطورتها على المجتمع، بحضور أحمد عابدين، نائب رئيس الاتحاد، وناصر البطل، ومحمود الباسل، وأحمد حجازى، أعضاء مجلس إدارة الإتحاد العمالى بالمحافظة، وبحضور ممثلى 32 لجنة نقابية داخل الإتحاد.

وتناول الحضور مخاطر الشائعات والحقائق، بين كافة فئات المجتمع، التي يتعرض لها المجتمع، وآثارها السلبية على المجتمع بكافة المستويات، وكيفية العمل على إيجاد توصيل الحقائق.

وأضاف الحاضرون أنه يجب الوقوف على مدى خطورة الشائعات التى تتواجد داخل مواقع التواصل الإجتماعي، فضلا عن العمل على إيجاد قوة مضادة لها لإثبات الحقائق والثوابت الحقيقية التى تعرضت للتشويش والإدعاءات.

وأشاروا إلى أن الدولة المصرية تتعرض للعديد من المخاطر الحقيقية التى تتواجد بسبب إنتشار الشائعات، والتى تتوغل بداخل أفكار المواطنين، لعدم وجود كيفية التعامل معها، والحد منها، ومنع إنتشار هذة الأفكار الخاطئة التي تنشأ نتيجة إنتشار هذة الشائعات بسبب مواقع التواصل الإجتماعي.

وطالبوا بضرورة العمل على وجود قنوات فكرية وعقلية راسخة تستطيع العمل على الحد من إنتشار الشائعات، للحد من خطورتها وآثارها السلبية على المجتمع، والعمل على تثقيف أعضاء النقابات العمالية بالمحافظة.

وأكدوا على أنه يجب التضامن والمساندة بين كافة فئات المجتمع المصرى، للحيلولة دون وجود إنتشار الأفكار السلبية والسيئة، وإنقاذ الدولة المصرية من مخاطر الكوارث التى تنتج عن الأفكار المغلوطة والهدامة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 38276731
تصميم وتطوير