الأحد الموافق 20 - أكتوبر - 2019م

“السينما العالمية “..الأكثر انتظارا في الفترة القادمة

“السينما العالمية “..الأكثر انتظارا في الفترة القادمة

“السينما العالمية “..الأكثر انتظارا في الفترة القادمة

 

 

كتبت_بوسي جاد الكريم

إذا كنت من عشاق الفن السابع، فأنت بالتأكيد على موعد من كثير من المتعة في الفترة المقبلة، التي ستشهد طرح العديد من الأفلام العالمية الجديدة، والتي يترقبها جمهور السينما في مختلف أنحاء العالم، ومن أهم الأفلام التي ستطرح قريبا: Solo من المتوقع أن يتم طرح الجزء الجديد من سلسلة حرب الكواكب التي بدأت في السبعينيات، يوم 25 مايو القادم وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي وباستخدام تقنيات مبهرة، ليستكمل الفيلم الجديد إنجازات الأجزاء السابقة من تلك السلسلة التي حققت أعلى الإيرادات عالميا.
Incredibles 2 ظهر مقطع دعائي جديد لـ Incredibles 2 هذا الأسبوع، ومن المنتظر أن تبدأ دور العرض في تقديم الفيلم يوم 15 يونيو المقبل وتدور أحداثه عن مجموعة من الأبطال الخارقين لكن في إطار تجسيد المشاعر الإنسانية من الفرح والفكاهة . Ocean’s 8 كما هو الحال في سلسلة أفلام ocean الأخرى ، يمنحك الجزء الجديد من هذه السلسلة جرعة كبيرة من الطاقة والمرح.

 

ومن المتوقع أن يبدأ تقديم الفيلم الجديد على شاشات العرض في الثامن من يونيو. The Meg من أكثر أفلام الحركة التي تحظى بمشاهدة مرتفعة، وهو من بطولة بطولة جيسون ستاثان، وتدور أحداث الفيلم حول سمكة قرش هائلة، في جو رائع من الإثارة ومن المنتظر عرضه في 10 أغسطس.

Future World فيلم جديد من بطولة جيمس فرانكو يحكي عن صبي صغير يبحث في عوالم غريبة في المستقبل علاج مرض أمه التي تحتضر.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35031443
تصميم وتطوير