الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

السيطرة على حريق شب فى مصنع للمراتب والمفروشات بالعبور

السيطرة على حريق شب فى مصنع للمراتب والمفروشات بالعبور

كتب – ابراهيم خلف



تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق شب في مصنع للمراتب والمفروشات بالمنطقة الصناعية الأولى بالعبور دون حدوث أية إصابات أو خسائر فى الأرواح وتولت النيابة التحقيق .

وتلقى اللواء سعيد شلبي مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريق بمصنع للمفروشات بالعبور وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتبين من المعاينة أن الحريق شب بمصنع الألمانية للمراتب والمفروشات بالمنطقة الصناعية الأولى مقام على مساحة 1000 متر مربع ملك عبد النبي محمد محمود ومكون من 3 طوابق .

كما تبين أن الطابق الأرضي مؤجر للمدعو عاصم الغازولى لتطريز المراتب والطابق الأول مؤجر للمدعو نور الدين جميل عبد الله صاحب شركة جيرمان للتوكيلات والتجارة والطابق الثاني مؤجر للمدعو عبد المنعم أمين سعود صاحب مصنع السناء لتطريز الملابس وأتت النيران على محتويات الطابقين الأرضي والأول بالكامل.

وبسؤال مالك المصنع ومستأجري الطابقين الأول والثاني لم يتهموا أو يشتبهوا في نشوب الحريق جنائيا ولم ينتج عن الحريق ثمة إصابات أو خسائر بالأرواح وتم التحفظ على مكان الحريق وأخطرت الأدلة الجنائية لاتخاذ شئونها وتولت النيابة التحقيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32709584
تصميم وتطوير