الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

  السيسى ينيب الفريق أول صدقى صبحى للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل عبد الناصر

  السيسى ينيب الفريق أول صدقى صبحى للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل عبد الناصر

السيسى ينيب الفريق أول صدقى صبحى للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل عبد الناصر

كتب / محمد شبل

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول  صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية الخامسة والأربعين لوفاة الزعيم الراحل  جمال عبد الناصر .

 

 

وقام الفريق أول  صدقى صبحى بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس جمال عبد الناصر وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة .

 

 

ونقل القائد العام خلال لقاءة بأسرة الزعيم الراحل  إعتزاز وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بما قدمه الرئيس  عبد الناصر من جهود وطنية مخلصة لدعم مسيرة بناء الوطن ، وخدمة قضايا أمته ومساندته لشعوب الإنسانية فى تطلعاتها ونضالها من أجل الإستقلال والحرية .

 

 

وأشار صبحى إلى أن التاريخ المصرى يسطر بحروف مضيئة ما حققته ثورة يوليو المجيدة التى حمل لواءها عبد الناصر مع طلائع القوات المسلحة وأيدته جموع الشعب المصرى مستهدفة الخلاص من الإستعمار والتبعية وبناء الجيش الوطنى القوى القادر على حماية الوطن وصون مقدساته .

 

 

كما أكد على أن شعب مصر العظيم بقياداته الوطنية الواعية يصنع اليوم مرحلة جديدة من تاريخه تجسد إرادته الحرة وتفجر طاقاته المتجددة القادرة على مواصلة مسيرته الحضارية والتاريخية ، وبناء مجتمع آمن مستقر يشعر فيه المصريون بالعزة والكرامة الوطنية .

 

 

حضر المراسم عدد من كبار قادة القوات المسلحة وأسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32556143
تصميم وتطوير