الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

السيسى يشيد بمعدلات تنفيذ الخطة العاجلة لتوفير الكهرباء خلال اجتماعه بوزير الكهرباء

السيسى يشيد بمعدلات تنفيذ الخطة العاجلة لتوفير الكهرباء خلال اجتماعه بوزير الكهرباء

كتب تامر الغباتى
 
اجتمع السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالسيد الدكتور محمد شاكر المرقبي وزير الكهرباء والطاقة المتجددة. وصرح السفير/ علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد وزير الكهرباء استعرض خلال الاجتماع آخر تطورات المفاوضات الجارية مع الجانب الروسي حول تفاصيل العقد النهائي لمشروع محطة الطاقة النووية في الضبعة، حيث أوضح السيد الوزير أنه يتم حاليا مناقشة البنود الفنية والمالية الخاصة بالمشروع مع الجانب الروسي بشكل تفصيلي مع مراعاة تطبيق أعلى معايير الأمان والسلامة.
 
كما استعرض السيد الوزير خلال الاجتماع عدداً من المشروعات التي أنجزتها الوزارة في إطار الخطة العاجلة لتوفير الكهرباء وضمان انتظام التغذية الكهربائية خلال فصل الصيف المُقبل، مشيراً إلى أن أعمال الصيانة الدورية لمحطات توليد الكهرباء وصلت إلى نسبة 100% من مخطط الصيانة في إطار الخطة العاجلة، بما يشكل 62% من إجمالي القدرات المركبة الحالية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35104386
تصميم وتطوير