الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

السيدخيرالله يكتب : فودة نائب قلوب تحت قبة الانسانية .. ماذا قدمتم يا رويبضة العصر .. تكلموا حتي نراكم

السيدخيرالله يكتب : فودة نائب قلوب تحت قبة الانسانية .. ماذا قدمتم يا رويبضة العصر .. تكلموا حتي نراكم

لم ولن ينبعث حبر قلمي في مواجهه من هم دون المستوي الفكري او العقلي او أرباب الحقد الدفين ممن طفحوا علي الساحة خلال الاونه الاخيرة ، ولكني أكدت انني لن أقف مكتوفي الايدي عّن كشف عوراتهم وحقدهم المغلف بكل أطيان السواد في قلوبهم .

هؤلاء الشرذمة الذين لا يحملون تاريخ يذكر ، سواء نقمهم علي كل ناجح ، مفردات حديثهم لا يخلوا من انهم مرضي نفسيين .. تعمدت ان اذكر تلك المقدمة حتي أوضح في سطور بسيطة من هؤلاء المأجورون ، مع ذلت أصر ان من يدخل العمل العام عليه بأن يواجه ويتحمل كافة الاّراء ، فهو اصبح ملك للشعب يرونه حسب اهوائهم ورغباتهم وتقييمهم الحر ، وهذا أمر لا يقبل النقاش .

ولكن ما يتعرضه الكاتب والزميل الاعلامي الكبير محمد فودة يجعلنا نقف لنقيس الأمور من زاويا أخري ، هي كاريزما فودة والتي جعلت منه حديث الجميع داخل بلدته الجميلة مدينة زفتي بمحافظة الغربية ، تتناقل الاقاويل حول حقيقة ترشحة من عدمه في الانتخابات التكميلية المقرر استكمالها خلال الفترة الماضية . 

حالة ما يتعرض له فودة يؤكد بما لا يدع مجال للشك ، انه فارس في ميدانه يخشاه اعدائه ، يوجهون سهامهم المسمومة لخلق نوعا من البلبلة واثارة الفتن ، يروّجون الشائعات وهذا أقصي أسلحتهم القذرة ، حالة الرعب من تواجد فودة تحت قبة البرلمان خشياً من كشف حقيقة قدراتهم التي يعلمها القاصي والداني .

يا سادة فودة لا يحتاج الي حصانة زائلة لا تغني ولا تسمن من جوع .. فالحصانة الحقيقية هي حب البسطاء والكادحين ممن التفوا حول فودة منذ سنوات طويلة ، ورأوا فيه ضالتهم .. خدم فودة بكل قناعة وقدم ما لم يستطيع علية اي نائب ان يقدمه علي مدار العشرين عاما الماضية ، هذه حقيقة لا ينكرها الا جاحد ، فودة الفارس الذي استطاع ان يدخل السعادة علي الكثير من الأسر المصرية بداخل زفتي وخارجها ، لم يكن يسعي يوما لكرسي برلمان ، سيجلب له مزيد من القلق والتوتر ، فهو خادم بدون مناصب يفعل ما يمليه علية ضميرة في خدمة البسطاء دون انتظار مقابل .

إنجازات فودة في كل ارجاء مدينة زفتي ابرزها مستشفي زفتي العام والتي عادت للحياة بعد ان دخلت الغيبوبة لأكثر من ١٥ عام ، ادخال الغاز الطبيعي بحضور وزير البترول السابق شريف اسماعيل ، محطات الصرف الصحي في الكثير من قري المدينة ، انشاء وتجهيز مستشفي فودة الخيري بسنباط بتكلفة نحو ٦ ملايين جنيه من جيبه الخاص ، العمل علي انشاء وتنفيذ السجل المدني بقرية شبرا ملس ومحطة رفع بداخلها ، اعادة ترميم وتأهيل أغلبية ملاعب قري مركز زفتي ودعمها ماديا ، بالاضافة لتبني المئات من الحالة المرضية المستعصية والتي تحتاج لعلاج علي نفقة الدولة أو السفر للخارج . 

كل هذا وأكثر ، ولم يخرج فودة ليهلل ويملئ الدنيا ضجيج مثلما يفعل اي حاقد او فاشل ، وهنا يجعلنا اتساءل انا في الحقيقة اعلم إجابته جيدا .. ماذا قدمتم يا رويبضة هذا العصر ؟ تكلموا حتي نراكم اكثر .. اخرجوا للناس بفكرة مشروع او خدمة صغيرة حتي تتبجح اعينكم في انتقاد اسيادكم .. والله اعلم ان منكم شخص عاش علي أنقاض وخدع البسطاء وهو مأجور ومكروه في كل مكان ، حتي وسط أهله وأقاربة ، والله أكد لي احد أقاربة ان هذا (( الشمال )) أستغل مرض شقيقة واستولي علي شقته بالتزوير ، ناهيك علي تحايلة والنصب علي احد الأشخاص بمدينة طوخ وقام بالتشهير ببعض خصومة ، حتي انكشف أمره وتم إيقافة علي العمل منذ اكثر من عام .

(( هذا الشمال)) الذي أرسل وسطاء لفودة من اجل ان يجد له فرصة عمل إعلامية قيمة ، ولكن لفطنه وذكاء فودة ، وانه يعلم حقيقة هذا الشمال الذي يتميز وينفرد بالحقد والغل مع مرتبة الشرف ، رفض فودة مطلبه، فكانت رد الفعل لهذا(( الشمال ))، ان يتجرأ للهجوم علي شخص فودة من اجل تاكيد  إثبات ندالته وخسته المعروفة للجميع .

يا فودة رصيدك كبير داخل قلوب الآلاف داخل مركز زفتي ، فلا تنشغل بغير خدمة البسطاء ، ولن يضيف لك كرسي البرلمان اي شئ ، فأنت من تضييف له ، ولنا في نواب تأشيرات الحج والمعازي نموذج أمام أعيننا ، يا فودة هؤلاء الشرذمة الأفاقين يطلبون التقرب منك وهذه أساليبهم الرخيصة معروفة ، فهم عالمون جيدا من انت ومن هم .. وإذا تناسوا فعليهم بمراجعة اسيادهم (( سمير رجب )) والحدق يفهم ؟!.وللحديث بقيه .


 

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26885365
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com