الجمعة الموافق 17 - سبتمبر - 2021م

السيدخيرالله : تجربتي مع مستشفي جامعة طنطا .. ورسالتي لعبدالغفار

السيدخيرالله : تجربتي مع مستشفي جامعة طنطا .. ورسالتي لعبدالغفار

 

أكد الكاتب والاعلامي السيدخيرالله انه قام بزيارة مفاجأة الي مستشفي الجامعة بطنطا لزيارة أحد اقاربة ، الا إنه فوجئ بمستوي رائع من الخدمات لم يكن يتوقعه ، بداية من عملية تنظيم المواطنين نهاية بالاطقم الطبية .

وأشار خيرالله الي انه اثناء زيارته لم يكشف عن هويته لدي العاملين داخل مستشفى جامعة طنطا لرصد الاوضاع علي الواقع وحسن معاملة المواطنين والمرضي علي حد سواء .

واضاف خيرالله انه رصد، أعمال التطوير التى تشهدها المستشفيات الجامعية بجامعة طنطا، والتي تتم على قدم وساق وفق الخطة الاستراتيجية الشاملة التى تتبناها الدولة لدعم وتطوير المستشفيات الجامعية لتقديم خدمة طبية على أعلى مستوى للمواطنين وخدمة مرضى أهالى الغربية والمحافظات المجاورة.

واكد خيرالله ، أن الافتتاحات الجديدة ضمت 30 غرفة للمرضى “فردي” و 4 ‏قاعات للعناية المتوسطة مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية ‏وربطها بمحطة مركزية لمراقبة المرضى، فضلًا عن جناح طبى متميز.

‏كما شملت الافتتاحات استحداث 30 غرفة عناية متوسطة و 15 سرير عناية فائقة لخدمة مرضى الباطنة والقلب والأوعية الدموية وخدمة العناية الفائقة لما بعد العمليات الجراحية والحوادث وإصابات المخ والأعصاب، بالإضافة إلى أجهزة الغسيل الكلوى وأجهزة فصل البلازما .

وفي النهاية وجه خيرالله رسالته الي الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي ، قائلا : ان مشاهدته داخل مستشفي جامعة طنطا يتطلب المزيد من الدعم المادي والمعنوي لاستكمال أعمال التطوير بالمستشفى التي لم تتوقف رغم الظروف التى تمر بها البلاد فى ظل جائحة كورونا، مؤكداً أن نجاح تلك المنظومة تعتمد على إرادة التغيير للأفضل وعلى روح الفريق التى تسود منظومة العمل داخل كلية الطب والمستشفيات الجامعية، لافتا إلى أن المستشفى يعد من اكبر المستشفيات التى تستقبل اعدادا كبيرة من المرضى يوميا وتضم كوكبة طبية على قدر كبير من التدريب فى كافة التخصصات الطبية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 53699831
تصميم وتطوير