الخميس الموافق 25 - فبراير - 2021م

السماوي يسحق كريستال بالاس برباعية نظيفة في البريميرليج

السماوي يسحق كريستال بالاس برباعية نظيفة في البريميرليج

 

كتب روماني برتي

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق فوز هام على كريستال بالاس، وذلك بنتيجة أربعة أهدافٍ دون رد، في المُباراة التي جمعتهما في إطار مُنافسات البريميرليج
ملعب الاتحاد قد استضاف اللقاء بين الفريقين، وتحقق الفوز لأصحاب القُمصان السماوية بفضل أهدافٍ سجلها جون ستونز الذي سجل هدفين في الدقيقتين 26 و 68، وإيلكاي جوندوجان في الدقيقة 56، قبل أن يُكمل رحيم ستيرلنج الرباعية بهدفٍ مُذهل من تنفيذ مُتقن لركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 88.
ونجح مانشستر سيتي بفوزه الكبير الذي تحقق بعد مُباراة تسيدها رجال بيب جوارديولا منذ البداية حتى النهاية في رفع رصيده من النقاط للنقطة 35، يحتل بهم المركز الثاني خلف جاره مانشستر يونايتد، ولكن السيتي لعب مُبارىة أقل من اليونايتد.
ويملك السيتي فرصة للتصدر إذا نجح في الفوز بالمُباراة المؤجلة، وذلك مستفيداً من نتيجة التعادل السلبي التي حسمت قمة البريميرليج بين ليفربول ومانشستر يونايتد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48244819
تصميم وتطوير