الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

السكك الحديدية لا تهاون مع الكمسري الذي طالب اثنين بالقاء أنفسهم

السكك الحديدية لا تهاون مع الكمسري الذي طالب اثنين بالقاء أنفسهم

إيمان البدوى

 

 

 

 

تداول رواد مراقع  التواصل الاجتماعي فيديو يظهر كمسري وهو يختلف مع اثنين من ركاب قطار طنطا امتنعوا عن الدفع وهو يفتح الباب لهم بالقاء نفسهم كما ادعوا مما تسبب في وفاة احدهم اثر سقوطه تحت عجلات القطار  واصابة الآخر باصابات خطيرة.

وأصدرت هيئة السكك الحديدية بيانا اعلاميا قالت فيه

توضيح حول ما يتم تداوله بالمواقع الإلكترونية بسقوط شخصين من القطار 934 الإسكندرية/الأقصر- دائرة مركز شرطة طنطا – الغربية.

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه أثناء مسير قطار 934 مكيف الاسكندرية / الاقصر وأثناء قيام رئيس القطار بمطالبة أثنان من الركاب بدفع قيمة الأجرة امتنعا عن دفع الأجرة، وأثناء تهدية القطار بمحطة دفرة لوجود عطل بنظام الاشارات بالمحطة، قاما بالنزول من القطار أثناء مسيره مما أدى الى سقوط أحدهم أسفل عجلاته وتوفى فى الحال وأصيب الراكب الاخر وتم نقلهما بالاسعاف لمستشفى طنطا العام.

وعليه تم التحفظ على رئيس القطار بمعرفة شرطة السكة الحديد، و جاري عرضه على النيابة العامة بمدينة طنطا واتخذت الهيئة قرارا بوقف رئيس القطار و سفرى القطار لحين أنتهاء التحقيق معهما في النيابة العامة و تبين أن الراكبان من الباعة الجائلين.

و تهيب الهيئة القومية لسكك حديد مصر جميع المواقع الإعلامية و الإخبارية بالرجوع الى المصادر الرسمية بالهيئة لمعرفة الحقيقة.

ومن جانبه اكد وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير أنه لن يسمح بأي تهاون في حق أي مواطن مصري وانه يحرص دائما على حياة كافة المواطنين وان التحقيقات ستظهر الحقيقة وانه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات تجاه المذكور في حالة ثبوت الواقعة.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2622571011304998&id=100006563735971

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44254468
تصميم وتطوير