الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

السكرتير المساعد لمحافظة الإسكندرية يواصل حملاته لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار ” كوفيد ١٩”

السكرتير المساعد لمحافظة الإسكندرية يواصل حملاته لضبط الأسواق وتطبيق الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار ” كوفيد ١٩”

إيناس سعد

 

تنفيذا لتكليفات اللواء / محمد الشريف محافظ الاسكندرية بتكثيف ومواصلة الحملات لضبط الأسواق والإلتزام بالإجراءات الإحترازية للحد من انتشار “كوفيد ١٩”.
قام اللواء/ خالد جمعة السكرتير العام المساعد بالمحافظة، اليوم، بشن حملة مكبرة بنطاق حى المنتزة ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت رئيس الحي وذلك لضبط الأسواق واستعادة الانضباط وردع المخالفين.

 

وتوجهت الحمله إلى شارع ٢٥ مزلقان البحرية بطوسون وشملت التفتيش على عدد من الكافيهات والمطاعم والمنشآت التجارية بنطاق الحى، وتم التحفظ على كميه من اللحوم المصنعة مجهولة المصدر لإعدامها بعد العرض على النيابة وعمل قضية بها .وايضا التحفظ على كمية من الالبان المصنعة بدون تاريخ صلاحية ومتغيرة الخواص.
وخلال الحملة تم إعدام كميات من المنتجات مجهولة المصدر ،والتالفة، ومتغيرة الخواص، والغير صالحة للاستهلاك الآدمى ، كما تم التحفظ على بعض العينات من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للإستخدام الآدمى حفاظا على سلامة المواطنين.

 

وأسفرت الحملة ايضا عن رفع الاشغالات والتحفظ على عدد من المضبوطات التى تشغل حرم الطريق العام فضلا عن إزالة كافة التند والسقائف المخالفة.
جاء ذلك بحضور ومعاونة الجهات المختصة المتمثلة فى ( الطب البيطرى، مديرية الشئون الصحية بالمنتزة، الإدارة العامة للرصد البيئى بالمحافظة، مديرى وممثلى الإدارات المعنية بالحى.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55817360
تصميم وتطوير