الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

السكرتير العام يرأس اجتماع متابعة ملف تقنين واضعى اليد على املاك الدولة بالدقهلية

السكرتير العام يرأس اجتماع متابعة ملف تقنين واضعى اليد على املاك الدولة بالدقهلية

ايمان محمود

 

 

اناب الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية السيد اللواء عبد القادر النورى وكيل اول الوزارة السكرتير العام لرئاسة اجتماع متابعة ملف تقنين واضعى اليد على اراضى املاك الدولة وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء وكذا مديرى ادارات الاملاك بالوحدات المحلية بنطاق المحافظة ، ومدير عام الاملاك بديوان عام المحافظة.

 

 

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشة كافة الاجراءات التى تتم من قبل الاجهزة المختصة وهى جهات الولاية ،بالتعاون مع ادارات الاملاك حيال ملف تقنين واضعى اليد على املاك الدولة ، وقد اوضح السكرتير العام ان السيد المحافظ يولى هذا الملف اهتماما كبيرا.

 

 

وذلك حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين مشيرا ان الدقهلية قد قطعت شوطا كبيرا فى هذا الملف بفضل تضافر جهود الوحدات المحلية مع كافة جهات الولاية مما جعل الدقهلية تحقق المركز الثانى على مستوي الجمهورية فى منظومة تقنين واضعى اليد على املاك الدولة.

 

 

واضاف السكرتير العام ان السيد المحافظ يؤكد على ضرورة العمل الجاد بالتعاون والتنسيق المستمر بين كافة الاجهزة التنفيذية المسئولة عن ملفات التقنين وسرعة الانتهاء من كافة الاجراءات وتحرير العقود وتسليمها لاصحابها بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والقرى على مستوى المحافظة حتى تحقق المحافظة الاهداف المرجوة فى استرداد حقوق الدولة وايضا تحقيق صالح المواطنين بنطاق المحافظة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55688410
تصميم وتطوير