الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

السكرتير العام يتفقد المتنزهات والمناطق السياحية على ضفاف بحيرة قارون 

السكرتير العام يتفقد المتنزهات والمناطق السياحية على ضفاف بحيرة قارون 

 

الفيوم. محمد عبد القوى

 

بناءً على توجيهات الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم، قام اللواء عبدالفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، بجولة ميدانية تفقد خلالها المنشآت السياحية والمتنزهات التي تقع على ساحل بحيرة قارون، لمتابعة مستوى الخدمات وحالة النظافة العامة وتطبيق الاشتراطات الصحية بتلك المنشآت، وكذا تفقد حالة الخدمات على الطرق المؤدية للبحيرة، وكافة الاستعدادات الخاصة باستقبال المواطنين خلال الاحتفالات بأعياد الربيع وشم النسيم.

 

جاء ذلك بحضور المهندس محمود هاشم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، والأستاذ مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، والدكتور معتز أحمد عبدالفتاح مدير عام الإدارة العامة لتنشيط السياحة بالمحافظة.

 

حيث تفقد السكرتير العام، كافة الحدائق والمتنزهات والمناطق السياحية بمنطقة عين السيليين وساحل بحيرة قارون، وذلك للاطمئنان على حالة المواطنين المترددين على تلك المنشآت السياحية في احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، وتلاحظ خلال الجولة ارتفاع نسبة الإشغال بالمنشآت السياحية الواقعة على شاطئ بحيرة قارون، حيث توافد المئات من المواطنين الزائرين بالفيوم والمحافظات المجاورة.

 

ومن جهته قدم محافظ الفيوم، التهنئة لشعب الفيوم من المسلمين والأقباط بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم وعيد القيامة المجيد، موجهاً رئيسي مركزي سنورس وأبشواي، بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم حرصاً على راحة الزائرين والمواطنين، وتذليل أي صعوبات تعوق الاستمتاع والتنزه بمناطق ساحل بحيرة قارون، ووادي الريان، وعين السيليين والحدائق والمتنزهات العامة.

 

وأشار المحافظ، إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن والقطاعات المختلفة لوضع خطة أمنية وخدمية متكاملة، حرصاً على سلامة المواطنين والزوار، والتأكيد على سيولة الحركة المرورية والتخفيف من حدة التكدس المروري والعمل على سيولة المواصلات داخل المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60681138
تصميم وتطوير