السبت الموافق 21 - سبتمبر - 2019م

السفارة السعودية تكرم الشيحي على جهود ” التعليم العالي” في خدمة الدارسين العرب 

السفارة السعودية تكرم الشيحي على جهود ” التعليم العالي” في خدمة الدارسين العرب 

كتب / عماد عنان

 

تعهد الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي بمواصلة جهود الوزارة  الرامية الى تذليل العقبات أمام الدارسين الوافدين من الدول العربية وفي مقدمتهم طلاب المملكة العربية السعودية، وتوفير المناخ المناسب لقضاء فترة الدراسة بمصر على أكمل وجه.

كما ناقش الشيحي خلال اجتماعه بالملحق الثقافي السعودي الدكتور/ ماجد بن عبدالله الحازمي،  أوجه التعاون العلمي والبحثي بين البلدين، وكذلك أبرز المشكلات التى قد تعترض مسيرة أبنائنا الطلاب الدارسين في جمهوية مصر العربية.

وقد نقل الحازمي تحيات وزير التعليم السعودي الدكتور أحمد بن محمد العيسى وسفير خادم الحرمين الشريفين أحمد بن عبدالعزيز قطان ، للوزير المصري، كما قدم هدية الملحقية الثقافية إلي الشيحي، وتقديم الشكر له على جهوده المبذولة فى الارتقاء بالملحقية والحفاظ على مصلحة الطلاب السعوديين الدارسين في مصر   .

 

وفي نهاية الاجتماع قدم سعادة الملحق الثقافية هدية الملحقية الثقافية إلي معالي الوزير الذى قام بدوره بتقديم هدية الوزارة الى سعادة الملحق وتقديم الشكر له على جهوده المبذولة فى الارتقاء بالملحقية والحافظ على مصلحة الطلاب السعوديين الدارسين في جمهورية مصر العربية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34258819
تصميم وتطوير