الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

السبكي : تقديم الخدمات الفندقية عالية الجودة داخل مستشفيات هيئة الرعاية الصحية

السبكي : تقديم الخدمات الفندقية عالية الجودة داخل مستشفيات هيئة الرعاية الصحية

على حسين صبح

 

 

انطلاقًا من إيمانها بقدرتها على التطوير الدائم وزيادة قدرتها التنافسية، كشفت الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن عزمها تقديم الخدمات الفندقية عالية الجودة داخل مستشفيات هيئة الرعاية الصحية، المسئولة عن تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، وذلك بهدف الوصول بمجموعة مستشفيات الهيئة إلى مستوى الجودة الشاملة.

 

 

جاء ذلك خلال ورشة العمل، التي عقدتها الهيئة العامة للرعاية الصحية، اليوم، بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة للتعليم الطبي المهني، لمناقشة آليات تطبيق مفاهيم الخدمة الفندقية المتميزة في المستشفيات، وسبل تغيير ثقافة العاملين من الأطقم الطبية والإدارية والخدمية لتحقيق التكامل بين دور كل فرد منهم في خلق التجربة الإيجابية للمنتفعين.

 

 

وعقدت الورشة برئاسة د. أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، ومساعد أ. د. وزير الصحة والسكان، وبحضور د. هاني راشد “نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية”، ود. شريف لاشين ” خبير القطاع الفندقي في مصر، وخبير تطوير الأعمال بالإتحاد المصري للغرف السياحية، وحاليًا يشغل منصب مدير عام الإدارة الفندقية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، والمشرف العام على شئون مقرات الهيئة داخل جمهورية مصر العربية”، وبحضور السادة مديري إدارات الإعلام والتسويق ورضا المنتفعين والموارد البشرية بالهيئة العامة للرعاية الصحية، والسادة مديري مستشفيات التابعة لهيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، وبعض القيادات الشابة بها، كأولى محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل.

 

 

وجه د. أحمد السبكي الشكر لجميع العاملين على الجهد المبذول خلال الفترة السابقة بكل إخلاص وتفاني في العمل؛ ذلك المجهود الذي سمح للهيئة العامة للرعاية الصحية بالمضي قدمًا في خطتها نحو تطوير الرعاية الصحية المقدمة للمنتفعين بنظام التأمين الصحي الشامل الجديد، وبما يتناسب مع الرغبة في التميز وتقديم تجربة طبية متميزة تحقق التفوق على المستويين الإكلينيكي والخدمي.

 

 

وأكد لهم أنه منذ شرف بالعمل معهم على رأس الهيئة العامة للرعاية الصحية، كانت خطة العمل واضحة بالرهان على قدراتهم وإمكاناتهم لتحقيق التطوير المستهدف خلال مراحل متوالية، بدأت بالعمل على تحقيق الانضباط والكفاءة التشغيلية بالمستشفيات ومراكز تقديم الخدمة، وهو ما لم يكن ليتحقق لولا مجهوداتهم القيادية في أماكن عملهم بتقديم الدعم والتوجيه للأطقم الطبية والإدارية، وكانت نتيجة الجهد المبذول واضحة على مؤشرات قياس الأداء بالمستشفيات ومعدلات رضا المنتفعين، وذلك تماشيًا مع توجهات القيادة السياسية، وحرص الدولة المصرية على ضمان المعاملة اللائقة والكريمة للمواطن المصري داخل القطاع الصحي وتحسين مستوى الخدمات المقدمة له وفقًا لأهداف رؤية مصر٢٠٣٠.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44214017
تصميم وتطوير