الثلاثاء الموافق 20 - أكتوبر - 2020م

السبكي تقديم أكثر من ٢ مليون خدمة طبية وعلاجية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

السبكي تقديم أكثر من ٢ مليون خدمة طبية وعلاجية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

على حسين صبح
اجتماع د. أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل بالمحافظات، بمجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية الشهري
يعلن تقديم أكثر من ٢ مليون خدمة طبية وعلاجية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد منذ بداية تطبيق المنظومة بالمحافظة في يوليو من العام الماضي وحتى الآن، بالإضافة إلى توفير ١٣% من المصروفات من مخصصات الهيئة من الموازنة العامة للدولة للعام المالي ٢٠٢٠/٢٠١٩ نتيجة حوكمة الإجراءات المالية ورقمنة الصرف والنظام المالي المحكم الذي أنشأته الهيئة وبدأت به التعامل منذ بداية العام الحالي.
كما أعلن د. أحمد السبكي عن قبول دفعة جديدة لمدرسة التمريض التابعة للهيئة بمستشفى المبرة بورسعيد، واعتماد المناهج التعليمية المطورة لها بالتعاون مع جهات دولية خلال العام الدراسي المقبل، مشيرًا إلى أنه تم اعتماد تجديد عقود العمالة الموسمية بمنشآت الهيئة بمحافظة بورسعيد وفقًا لضوابط التعاقدات مع العمالة المؤقتة والموسمية داخل الهيئة والتي تضع في أولوياتها تقييم الأداء والتطوير المهني الذي يضمن تحقيق الاستقرار الوظيفي للعاملين.
وأعلن أيضًا بدء تشكيل لجان حصر ونقل الأصول للقيام بأعمالها في المنشآت الصحية بالأقصر تمهيدًا لنقل تبعية المنشآت الصحية التابعة لوزارة الصحة والسكان والجهات التابعة لها إلى الهيئة العامة للرعاية الصحية فور بدء التشغيل التجريبي لمنظومة التأمين الصحي الشامل بالأقصر قريبًا.
فيما أكد د. أحمد السبكي أن التعاون الوثيق بين الثلاث هيئات المسئولة عن تنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل (الهيئة العامة للتأمين الصحي الشامل، الهيئة العامة للرعاية الصحية، الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية) هو سبب إنجاح هذا المشروع سعيًا لتحقيق حلم المصريين في التغطية الصحية الشاملة، وفي ضوء تنفيذ أهداف استراتيجية رؤية مصر٢٠٣٠.
السبكي تقديم أكثر من ٢ مليون خدمة طبية وعلاجية لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44813841
تصميم وتطوير