الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

السبت المقبل طلاب 14 كلية بجامعة طنطا يشاركون  بحملة “هنعيشها صح”

السبت المقبل طلاب 14 كلية بجامعة طنطا يشاركون  بحملة “هنعيشها صح”

 

✍️ مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

تنطلق فعاليات حملة “هنعيشها صح”،لأول مرة على مستوى الجامعات المصرية السبت المقبل  من جامعة طنطا، والتي يشارك فيها الطلاب من جميع الكليات.

وأكد الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا ، أن هذه الحملة تهدف الي نشر التوعية الصحية بين الشباب في ضوء ٤ كلمات (توعية-وقاية-علاج-حياة سعيدة)، مشيرا ، أنه من المقرر عقد سلسلة من الندوات التثقيفية للطلاب عن التدخين والمكملات الغذائية والتغذية السليمة، إضافة الي سلسلة من الأنشطة الرياضية بإقامة ماراثون يشارك فيه طلاب الجامعة من مختلف الكليات، وتمارين رياضية بصحبة مدربين متخصصين.

واضاف “سبع”، ان جامعة طنطا تسعي أن تكون جزء من المشروع الوطني للرئيس عبد الفتاح السيسي ، موضحاً ان الجامعة أطلقت مؤخراً “سفارة السعادة” ، والتي تعد الأولي من نوعها علي مستوى الجامعات المصرية، وكان اهم ثمارها “مبادرة هنجملها” ، وحملة “هنعيشها صح” ومبادرة “منصة أفكاري”، وتهدف جميعها الي نشر الروح الإيجابية وتنظيم العمل التطوعي بين طلاب وطالبات الجامعة بشكل فعال، والعمل علي نشر روح التفاؤل وترسيخ قيم الانتماء والمواطنة ، التي تعزز حب الشباب لوطنهم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47359287
تصميم وتطوير