الخميس الموافق 27 - يناير - 2022م

الزملوط يترأس إجتماع المجلس التنفيذي بالوادى الجديد

الزملوط يترأس إجتماع المجلس التنفيذي بالوادى الجديد

كتبت منال عبد المطلب
ترأس اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الأستاذة حنان مجدي نائب المحافظ واللواء محمود فاروق مدير أمن المحافظة والأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة.

وأكد المحافظ علي المتابعة الدورية للتكليفات الوزارية الصادرة بناء على زيارة السيد رئيس مجلس الوزراء للمحافظة الخاصة لدعم خطة التنمية، وحصر قرارات التخصيص المطلوبة بكل مركز إستعداداََ لتنفيذ مشروعات المرحلة الثانية من المشروع القومي “حياة كريمة”.

كما شدد على ضرورة الجاهزية وتكثيف حملات التوعية بالحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال التي تنطلق في ١٩ ديسمبر الحالي ولمدة ٤ أيام، والتي تأتي بالتزامن مع رصد وزارة الصحة لعدد من حالات الإصابة بالمرض في الفئة العمرية من يوم ل ٥ سنوات. وتشكيل لجان مرور للتأكد من تنفيذ قرارات مواجهة الممتنعين عن تلقي لقاح فيروس كورونا بمنافذ صرف المواد التموينية والجمعيات الزراعية والمواقف.

من ناحية أخري، وجه الزملوط بإعداد خطة تناوب للأطباء بكافة الوحدات الصحية بالقرى لتوفير الخدمات الطبية للمواطنين، وتنظيم قوافل تعليمية للقرى النائية لمتابعة المستوى التعليمي للطلاب وتنظيم رحلات داخلية لمراكز المحافظة.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57170261
تصميم وتطوير